حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28605

رولا سعد: أحترم إليسا .. والقضاء أنصفني من هيفاء

رولا سعد: أحترم إليسا .. والقضاء أنصفني من هيفاء

رولا سعد: أحترم إليسا ..  والقضاء أنصفني من هيفاء

14-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- أكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد، أنه لا يوجد بينها وبين موطنتها الفنانة إليسا أي عداء أو خلافات، مؤكدة أنها تنتظر إذن القضاء لعرض كليبها الأخير الذي سبب أزمة مع المطربة هيفاء وهبي.

 

وأعربت -في الوقت نفسه- عن شكرها لله على تحسن الحالة الصحية للنجمة القدير صباح، بعد الانتكاسة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها مؤخرا.

 

 

وقالت رولا -في تصريحات خاصة لا عداء بيني وبين إليسا، فأنا أكن لها كل احترام". وعن سبب الخلاف قالت "أنا لم أتهمها بسرقة فكرة أغنيتي الفستان الأبيض"، معتبرة أن تشابه الأسماء وارد، وأنه من حق الفنان أن يستخدم اسم الأغنية نفسه، ما دام أن مضمونها مختلف.

 

وعن أزمتها مع هيفاء، قالت إنها ستعرض الفيديو الكليب الجديد "الصوت دا جاي منين" بعد أن قضت المحكمة بعدم تشابهها مع أغنية هيفاء، في القضية التي رفعتها ضدها واتهمتها فيها بسرقة أغنيتها. وأكدت رولا أنها تنتظر إذن المحكمة لعرض الكليب الذي صورته في مصر مع مخرجة شابة، وتظهر من خلاله في فرح شعبي في الإسكندرية.

 

وعلى صعيد آخر، أعربت رولا عن شكرها لله لتحسن الحالة الصحية للشحرورة صباح، مشيرة إلى أنها كانت تزورها من وقت لآخر، وتتصل بها من وقت لآخر للاطمئنان عليها.

 

وتعرضت صباح لأزمة صحية بسبب فقر حاد في الدم، ولكن قام الأطباء بعمل نقل دم لها، بعد إجراء عديد من الفحوصات.

 

وأكدت رولا أنها تتواجد حاليًا مع الشحرورة في منزلها، يشاهدان معًا التلفزيون، ويتحدثان كثيرًا، خاصةً وأنها تعتبرها بمثابة والدتها، ولا يمكنها أن تنكر فضلها عليها في بداية مشوارها، حينما قدمت معها أغنية "يانا يانا".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28605
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم