حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10206

بالتفاصيل .. إدانة سبعة متهمين بالقتل العمد في جنين

بالتفاصيل .. إدانة سبعة متهمين بالقتل العمد في جنين

بالتفاصيل  ..  إدانة سبعة متهمين  بالقتل العمد في جنين

31-03-2014 04:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-  أصدرت محكمة بداية جنين ،اليوم الإثنين، حكماً في الدعوى الجزائية رقم 2/2012 يقضي بادانة ستة متهمين بتهمة القتل العمد بالاشتراك خلافاً لاحكام المادة 328/1، بعد ان قامت النيابة العامة باحالة ملفاتهم الى المحكمة بعد جمع الادلة التي تدينهم بالتورط بالجريمة المنسوبة اليهم.

كما أدانت ذات المحكمة متهماً آخراً على نفس القضية وهو المتهم الاول فيها بتهمة التدخل بالقتل العمد المعاقب عليها بالمادة 81/ب بدلالة الشهادة 328/1 من قانون العقوبات النافذ.

وتشير وقائع الجريمة حسب بيان أصدره المكتب الاعلامي للنيابة العامة أنه بتاريخ 22/8/2011 أقدم المدانون السبعة وعن سابق عزم وتصميم على قتل المغدور (م.ز) وشرعوا بقتل والده وأشقائه الثلاثة في منطقة سهل روجيب لدى عودتهم الى المنزل، حيث أطلق المدانون النار من اسلحتهم النارية على المغدور ووالده واشقائه الثلاثة الامر الذي أدى الى وفاة المغدور المقتول واصابوا باقي المجني عليهم اصابات خطيرة الا أنهم فشلوا في قتلهم.

وعلى ضوء ما قدمته النيابة العامة من بينات وأدلة في هذه القضية قررت المحكمة بالحبس المؤبد على المدانين الستة قبل ان تخفض العقوبة لتصبح الاعتقال لمدة 15 عاماً وذلك لأسباب تخفيفية قنعت بها المحكمة.

كما قررت المحكمة وضع المدان الاول المتهم بالتدخل بالقتل العمد بالاعتقال لمدة 15 عاماً قبل ان تخفضها لاسباب تخفيفية الى الاعتقال لمدة سبع سنوات ونصف.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10206

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم