حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39124

هيفاء وهبي: حرص الكثيرات على تقليدي يؤكد نجاحي

هيفاء وهبي: حرص الكثيرات على تقليدي يؤكد نجاحي

هيفاء وهبي: حرص الكثيرات على تقليدي يؤكد نجاحي

12-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها أضافت لونا غنائيا جديدا الى عالم الغناء والطرب منذ دخولها المجال الفني واحترافها الغناء


حيث قدمت ستايل المطربة التي تختار كلمات عصرية لأغانيها وتغني بالـ”تي شيرت” والجينز .

وقالت انها ساهمت في احتراف الكثيرات الغناء بعد أن شاهدن لونها الغنائي الجديد إلا إنها ليست مسئولة عن هبوط القيمة الفنية أو مستوى بعض الأغاني التي قدمها الآخرون .

وأضافت هيفاء انها عندما احترفت الغناء وضعت نصب عينيها كل تراث الغناء الجميل وقررت أن تقدم لونا جديدا يناسبها .

واشارت الى ان الدليل على نجاحها هو تقليد الكثيرات لها ولا يزعجها ذلك علي الاطلاق لانه لا يمكن أن يكون الأصل مثل التقليد وأولا وأخيرا فإن الحكم للجمهور الذي يعرف الأصلي من المزيف والطريف أن بعض أطباء التجميل أعلنوا انه حتى بين الفتيات العاديات هناك من يردن الحصول على شكلها ويحملن صورها مطالبات بتحويلهن لنسخة من هيفاء وهبي وهذا يؤكد أن شكلها مختلف وحاز إعجاب الكثيرات .

من ناحية اخرى تقضي هيفاء وهبي اجازة استجمام في لندن بعد ان توجهت اليها قادمة من باريس حيث قضت فيها اسبوعا اخر .

ومن المقرر ان تعود الى القاهرة نهاية الاسبوع الجاري لمتابعة تطورات قضيتها مع مدير اعمالها السابق حمادة اسماعيل والذي اتهمته بسرقة اغنيتها وهي واثقة من الحكم لصالحها في القضية .

وتوعدت هيفاء مدير اعمالها السابق بالسجن كما تستعد هيفاء وهبي خلال الايام القادمة لطرح أغنية “ياما ليالي” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج يحيى سعادة .

ومن المقرر ان تقوم هيفاء وهبي بجولة غنائية تشمل عدد من الدول العربية والاوروبية تشمل عدة دول في المغرب العربي للمشاركة في ثلاثة مهرجانات غنائية وموناكو حيث تحيي فيها حفلا 22 من الشهر الحالي، ثم تشارك في مهرجانات البترون في لبنان، ثم في الشوف. وتسافر بعدها إلى الأردن في 29 لإحياء حفل غنائي .

وتختتم هيفاء هذا الشهر بحفل في فندق الموفنبيك – لبنان كما تشارك هيفاء وهبي خلال عيد الأضحى في ثلاث حفلات في لبنان وقطر وأبو ظبي .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39124
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم