حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28760

دينا حايك : الفن رسالة لا صدرا مكشوفا ؟؟

دينا حايك : الفن رسالة لا صدرا مكشوفا ؟؟

دينا حايك : الفن رسالة لا صدرا مكشوفا ؟؟

04-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا- رفضت المطربة اللبنانية دينا حايك اتهامها بالجرأة في كليب "تخيل"، مؤكدة أن رقصها فيه ليس إغراءً، ولكنه شكل جديد للتفاعل مع الجمهور.

 

واعتبرت أن الفن رسالة وليس مجرد تنورة قصيرة وصدرا مكشوفا، وأقرت بأن اللون الغنائي الذي تقدمه يشبه اللون الذي يقدمه مواطنها اللبناني فضل شاكر، الذي اعتمد بعض التغيير، دون المساس بهويته الفنية.

 

وقالت دينا حايك : "فكرة الكليب جديدة تحمل توقيع المخرج جاد شويري في أول تعاون بيننا، والأغنية من كلمات مصطفى مرسي، ألحان غازي العيادي وتوزيع نيكولا شبلي، ومن إنتاج شركة ستايل لايف التي ستنتج أيضًا ألبومي الجديد.

 

وردا على سؤال عن بعض الحركات الراقصة في الكليب، التي وصفت بأنها فيها إغراء وجرأة، أضافت: "المسألة لا ترتبط بالجرأة، بل بالبحث عن التغيير. التنويع مطلوب دائمًا، سواء في الغناء أو الإخراج أو أي مجال آخر؛ لأن الناس يحبون أن يتفاعلوا مع الفنان ويهيّصوا ويرقصوا معه، وأن يكون معهم في مناسباتهم المختلفة.

 

واستطردت موضحة "هذا الكليب يعكس خبرة ومسؤولية وقدرة على الاختيار في شكل أفضل، ومع الوقت تكبر مسؤولية الفنان ويحق لي بكل تواضع أن أفرض ما أحب وما أجده مناسبًا لي وللناس".

 

وأقرت المطربة اللبنانية بتشابه لونها مع لون الغناء الذي يقدمه المطرب، وقالت "ربما تأخرت بداياتي الفنية قليلًا في البداية، ولكنني كنت أحتاج إلى إثبات هويتي، كما حصل مع المطرب اللبناني فضل شاكر، الذي أتشابه معه في اللون الغنائي، وحافظ فضل على هويته عبر ما قدمه خلال مسيرته، ولكنه اعتمد بعض التغيير، وهذا ما أقوم به أيضا".

 

وفيما يتعلق بالاعتزال، قالت دينا حايك "ليس هناك فنان يحب كلمة اعتزال، ولكن الجوّ الفني أصبح رديئًا، ويجد الفنان نفسه مجبرًا على العمل بكل حواسه، ليؤكد للناس أن هناك الجيّد أيضًا، وأن ثمة فنانين صالحين لهم وجودهم على الساحة".

 

وأضافت: "الفن ليس فقط تنورة قصيرة وصدرا مكشوفا، بل هو رسالة، والناس يميزون جيدًا بين الفنان الجيد ومن يسمون أنفسهم فنانين".

 

وأقرت دينا بأن الإغراء أصبح أكثر سهولة للوصول إلى الشهرة، مؤكدة أن الدرب المقابل الذي تسلكه هي أكثر صعوبة.

 

واستدركت مضيفة "لكن ما أعرفه جيدًا، وما أنا واثقة منه أن هناك مستقبلا له مع احترامي لجميع الفنانين، وهناك فنانون يستمرون، وفي المقابل هناك فنانون ليسوا سوى موجة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28760
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم