حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46772

ياسمين عبد العزيز : أنا ما أطلقتش

ياسمين عبد العزيز : أنا ما أطلقتش

ياسمين عبد العزيز : أنا ما أطلقتش

03-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

  سرايا- يبدو أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قررت أن ترد على شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة   بشكل عملي، حيث حضرت معه حفل افتتاح المطعم الذي افتتحه النجم الكوميدي أحمد حلمي.

 

ويعتبر هذا أول ظهور لهما بعد انتشار شائعة طلاقهما، ووقفت ياسمين على غير العادة لالتقاط صور لها مع زوجها خلال الاحتفال في محاولة منها للرد على الشائعات التي انتشرت حول طلاقها خلال الفترة الأخيرة .

 

وكان قد تردد في الفترة الأخيرة انفصال ياسمين عن زوجها نتيجة خلافات شديدة نشبت بينهما تركت على أثرها ياسمين منزل الزوجية. كما تردد أيضا أن هناك مساعي جادة من قبل الأصدقاء   المخلصين لياسمين وزوجها بهدف احتواء الازمة .

 

وما ساهم في انتشار تلك الشائعة هوعدم قيام ياسمين بالتعليق على تلك الشائعة بل قامت بغلق تليفونها المحمول وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للتأكيد من وقوع الطلاق، إلي أن ظهرت ياسمين مع زوجها في هذا الحفل لينفي بشكل عملي كل ما تردد حول انفصالهما.

 

يذكر أن ياسمين تزوجت محمد حلاوة منذ حوالي 10 سنوات وكانت الزوجة الثانية له وأنجبت ابنتها "ياسمين " ونجح زواجهما طوال هذه السنوات بعكس ما توقع البعض لهما.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46772
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم