حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12123

بالاسماء .. الاحتلال يعتقل 22 مواطنا في الضفة

بالاسماء .. الاحتلال يعتقل 22 مواطنا في الضفة

بالاسماء  ..  الاحتلال يعتقل 22 مواطنا في الضفة

04-03-2014 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 22 مواطنا من مناطق مختلفة من الضفة الغربية فجر اليوم الثلاثاء .

وشنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات طالت أربعة من قيادات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة نابلس فيما داهمت منزل اخر ودمرت محتوياته .

وقالت مصادر في الجبهة الشعبية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت عصمت الشولي 65 عاما من منزله في قرية عصيرة الشمالية فيما اعتقلت نبيه عواد 55 عاما بعد مداهمه جنود الاحتلال لمنزله في قرية عورتا جنوب شرق نابلس ومحمد طبنجه 33 عاما من منطقة خاله العامود بنابلس، وعاصم عامر 35 عاما من قرية كفر قليل جنوب نابلس حيث ان عامر اسير محرر قضى ثماني سنوات ونصف في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت منزل حسام الرزة وهو من القيادة المحسوبة على الجناح المسلح لكتائب الشهيد ابو على مصطفي الجناح المسلح للجبهه الشعبية ودمرت محتوياته ومحتويات منازل عدد من اقاربه.

ثمانية معتقلين في يطا

وقالت مصادر ان قوات الاجتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من مدينة يطا جنوب الخليل بعد مداهمة 10 منازل على الاقل وتفتيشها تفتيشاً دقيقاً وتحطيم متحويات بعض هذه المنازل.

وأفاد المواطن عمر بركات مر، بأن قوات الاحتلال قد داهمت منزله عند الساعة الواحدة من فجر اليوم، وقامت بالعبث بمحتوياته وتدمير أثاثه، كما تم مداهمة 9 منازل أخرى مجاورة لمنزله في شارع السلام بمدينة يطا.

وأضاف، بأن قوات الاحتلال اعتقلت خلال الحملة التي استمرت حتى الخامسة فجراً كل من: بركات محمود بركات مر (55 عاما) ومحمود بركات مر (21 عاما) وعيسى محمود مر (50 عاما) والطفل عنان عيسى مر (15 عاما) وجبريل محمود بركات مر (52 عاما) وحسن جبريل مر (22 عاما) وإبراهيم أحمد محمود مر (56 عاما) وخليل إبراهيم مر (21 عاما).

وأضاف بأن قوات الاحتلال تعاملت بشكل همجي مع المنازل وأصحاب المنازل التي داهموها، وأثاروا الرعب بين الأطفال والنساء في تلك المنازل.

من جهتها قالت مصادر اسرائيلية ان قوات الاحتلال اعتقلت 22 مواطنا فلسطينيا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية بدعوى انهم مطلوبين للاجهزة الامنية .

وقالت المصادر ان قوات الجيش اعتقلت مواطنا في بلدة شوكا ، ومواطنا في عنبتا شرق طولكرم، ومواطنا في عصيرة الشمالية قضاء نابلس، ومواطنا في عورتا جنوب نابلس ومواطنا في بيت دجن شرق نابلس، وخمسة مواطنين اخرين في مدينة نابلس، ومواطنا من عزون شرق قلقيلية ومواطنا من سلواد شرق رام الله ومواطنا من بلدة بيتونيا، ومواطنا من حلحول شمال الخليل وثمانية اخرين من يطا جنوب الخليل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12123

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم