حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24618

ادارة سجن ام اللولو تضغط على الدقامسة لسحب تصريحاته لسرايا حول سوء معاملته

ادارة سجن ام اللولو تضغط على الدقامسة لسحب تصريحاته لسرايا حول سوء معاملته

ادارة سجن ام اللولو تضغط على الدقامسة لسحب تصريحاته لسرايا حول سوء معاملته

29-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص - اكد السجين احمد الدقامسه الذي يقضي حكم المؤبد بعد قيامه بقتل 7 اسرائيليات في منطقة الباقوره بتاريخ 12 اذار عام 1997  في اتصال هاتفي مع سرايا ان ادارة سجن ام اللولو ضغطت عليه وهددته بالويل والثبور ان لم يقم بسحب تصريحاته التي نشرت على سرايا الجمعة الفائت والتي اكد فيها انه يتعرض لتهديدات من قبل مدير السجن الذي يقوم بتحريض السجناء ضده عقب قيامه بتقديم شكوى لوفد المركز الوطني لحقوق الانسان حول سوء معاملته .
 
 وقال الدقامسة لسريا انه رفض امام ادارة السجن في سحب تصريحاته على سرايا التي اثارت ضجة كبرى مؤكداً في اتصاله الهاتفي انه ونتيجة لذلك فقد قررت ادارة السجن منع الزيارة عنه سوى من اقاربه الاصول لا الفروع .
 
 وناشد الدقامسة عبر سرايا منظمات حقوق الانسان في الاردن ومؤسسات المجتمع المدني الوقوف الى جانبه في هذه المحنة متمنيا اتاحة الفرصه له لمقابلة مدير الامن اللواء حسين هزاع المجالي لوضعة بصورة الضغوطات التي يتعرض لها .
 
 واصر الدقامسة على تسجيل اعتذار شخصي للمحامي عبد الكريم الشريدة الناشط في مجال حقوق الانسان والذي تعرض لاحراج عقب نفي الدقامسة في وقت سابق صحة قيامه بالاتصال مع الشريدة ووضعة بصورة الضغوطات التي يتعرض لها . وقال الدقامسة في  ذات الاتصال مع سرايا ان صحته بدات تتدهور انه يعاني من ستة امراض مشيرا الى ان ادارة السجن تضع دائما التعقيدات لمنعه من الوصول للاطباء .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24618
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم