حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17588

سقوط صاروخ في النقب الغربي وأضرار في المكان

سقوط صاروخ في النقب الغربي وأضرار في المكان

سقوط صاروخ في النقب الغربي وأضرار في المكان

14-02-2014 09:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قالت مصادر عسكرية إسرائيلية مساء الجمعة إن صاروخًا أطلق من قطاع غزة سقط في منطقة زراعية داخل إطار مستوطنات "ساحل عسقلان" الواقعة شمال القطاع.

وذكر موقع "والا" العبري أن انفجار الصاروخ أدى إلى أضرار مادية في دفيئات زراعية في المنطقة، مشيرا إلى أن صفارات الإنذار كانت قد دوت محذرة من سقوط صواريخ فلسطينية.

وكان منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية التسوية روبرت سيري حذر مؤخرًا من انهيار اتفاق التهدئة بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة والكيان الإسرائيلي الذي وقع برعاية ووساطة مصرية إبان حرب حجارة السجيل عام 2012.

وقال سيري في تصريح نقله الموقع الرسمي للأمم المتحدة أدلى به بعد إنهاء زيارته لغزة مؤخرًا:" "نشعر بالقلق ونحن نشهد المزيد والمزيد من الأدلة على أن العنصرين الرئيسين في التفاهم على وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2012 يتلاشيان، وهما وضع حد لجميع الأعمال العدائية وفتح المعابر للسكان والبضائع".

وأشار سيري إلى زيادة حالات إطلاق الصواريخ من غزة على اسرائيل خلال الشهرين الماضيين، وكذلك إلى ازدياد العمليات الإسرائيلية التي تسببت في مقتل وإصابة مدنيين فلسطينيين.

وصعد الكيان الإسرائيلي من اعتداءاته على قطاع غزة المحاصر خلال الفترة الأخيرة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

وهدد مسؤولون إسرائيليون كبار بشن حرب جديدة على قطاع غزة في حال تواصل إطلاق الصواريخ –بالتقطير- من غزة على جنوب الكيان الإسرائيلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17588

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم