حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18030

إعلان القائمة القصيرة لـ"بوكر العربية" .. اليوم

إعلان القائمة القصيرة لـ"بوكر العربية" .. اليوم

إعلان القائمة القصيرة لـ"بوكر العربية" ..  اليوم

10-02-2014 12:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعلن لجنة تحكيم الجائزة العالمية للرواية العربية (جائزة بوكر العربية) للعام 2014 القائمة القصيرة المتكونة من ستة عناوين، في مؤتمر صحافي يعقد في مؤسسة عبد الحميد شومان، الساعة العاشرة من صباح اليوم.
وسيتضمن هذا الإعلان لأول مرة الكشف عن أسماء لجنة التحكيم الخمسة والذين لا يتم الإفصاح عن أسمائهم إلا مع إعلان القائمة القصيرة.
كما تعقد الجائزة ندوة تضم روائيين ونقاداً وأكاديميين، تناقش «الجائزة العالمية للرواية العربية» والقائمة القصيرة للجائزة بالإضافة إلى العلاقة بين الجائزة والأردن، وذلك الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد في مؤسسة عبد الحميد شومان.
يشارك فيها: ياسر سليمان (رئيس مجلس أمناء الجائزة)، وفخري صالح (عضو لجنة تحكيم سابق وناقد أدبي)، وإلياس فركوح (أحد الفائزين ضمن القائمة القصيرة عام 2008)، وإبراهيم نصرالله (أحد الفائزين ضمن القائمة القصيرة عام 2009)، وجمال ناجي (أحد الفائزين ضمن القائمة القصيرة عام 2010).
يعقب الندوة عزف موسيقى يحييه «يعرب سميرات والمجموعة». سيضم العرض الموسيقي مجموعة من الألحان الموسيقية العربية الراقية بمزيج وتوزيعات جديدة ذات تأثير عالمي. يقدم الموسيقيون مقطوعات مختلفة من أنحاء العالم.).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18030

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم