حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12818

البحث الجنائي يبدأ التحقيق بقضية احتيال بمبلغ 220 الف دينار

البحث الجنائي يبدأ التحقيق بقضية احتيال بمبلغ 220 الف دينار

البحث الجنائي يبدأ التحقيق بقضية احتيال بمبلغ 220 الف دينار

20-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - بدأ رجال البحث الجنائي في اقليم العاصمة ـ شمال عمان ـ تلاع العلي التحقيق في عملية نصب واحتيال تعرض لها احد الرعايا العرب بقيمة تصل الى 220 الف دينار قيمة شراء شقة حيث دفع من هذا المبلغ 40 الف دينار .

وتفاصيل هذه القضية انه في التاسع عشر من الشهر الجاري اشتكى لرئيس مركز امن تلاع العلي أحد الرعايا العرب المقيمين في الاردن مبينا ان قريبا له طلب منه ان يشتري شقة له في عمان .

واوضح انه قام بالاتصال مع احدى المؤسسات المتخصصة ببيع وشراء العقارات وتم لقاء بينه وبين احد الاشخاص من العاملين في المؤسسة وابلغه بوجود شقة تعود لاحد الاشخاص المقيمين في الاردن وهو من جنسية عربية يود بيعها بقيمة 220 ألف دينار .

وبين في شكواه انه طلب معاينة الشقة المتفق عليها والتقى مع الشخص المذكور بمركبته وقام بوضع مبلغ مالي يصل الى 40 ألف دينار بداخل المركبة ونزل منها وانه نسي المغلف داخل المركبة وبعد ذلك اتصل مع الشخص نفسه والمرسل من قبل المؤسسة الا انه لم يرد عليه وحاول تكرار ذلك اكثر من مرة وبشكل متواصل الا انه توارى عن الانظار وطلب الادعاء عليه .

وقال مصدر امني في تصريح له انه في العشرين من الشهر الجاري تمكن رجال البحث الجنائي من القاء القبض على المشتكى عليه وفي التحقيق الاولي انكر سرقة المبلغ المذكور وما زال التحقيق جاريا .

 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12818
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم