حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29925

امل بشبوشة تتعهد بالرقص للخضر بعد قهر الأمريكيين

امل بشبوشة تتعهد بالرقص للخضر بعد قهر الأمريكيين

امل بشبوشة  تتعهد بالرقص للخضر بعد قهر الأمريكيين

20-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

  سرايا- أعربت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عن ثقتها في قدرة منتخب بلادها لكرة القدم على هزيمة نظيره الأمريكي في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بجنوب إفريقيا .

 


وتعهدت الفنانة الجزائرية بأنها ستهدي منتخب الخضر "رقصة" في حال فوزهم على الأمريكيين، كما سترفع علم الجزائر وعلمي فلسطين وتركيا عاليا كما يرفعها الجزائريون على أرض المونديال .

   

وقالت بوشوشة لـ mbc.net ، إنه إذا كانت المطربة الجزائرية وردة توقعت للجزائريين الفوز بهدف واحد في مباراتهم مع أبناء العام سام، فأنا أقول إنهم سيفوزون بنتيجة 3- صفر بإذن الله تعالى .

 


وأضافت: أمريكا لم أر لها علما واحدا في لبنان بين الأعلام الكثيرة للمونديال.. متسائلة "ألم يدرك الأمريكيون بعد كل هذا الرفض لهم حتى يقوموا بتغيير أسلوبهم وسياستهم بالمنطقة؟ ".

 


وأشارت الفنانة الجزائرية إلى أنه رغم انشغالها في العمل بتصوير مسلسل "ذاكرة الجسد" إلا أن متابعة الخضر في المونديال هو شغلها الشاغل، حيث تتهيأ منذ الآن لحفل فوزهم في المباراة المقبلة وقهرهم لأبناء العام سام .


 

وإذا ما كانت عاتبة على الفنانين العرب لأنهم لم يغنوا للفريق الجزائري قالت: رأينا الدعم والتشجيع من كل العرب وكذلك الفنانين بدايةً من شذى حسون، وائل جسار، كارول سماحة وغيرهم.. بالإضافة إلى المخرج نجدت أنزور والممثل جمال سليمان اللذين يطمئناني دائما أن الجزائر لن تخسر .

 

 

وأضافت: أما بالنسبة للغناء فالجزائر بلد الفن والفنانين.. وكل يوم تصدر خمس أغنيات من فنانين جزائريين للفريق الوطني، ويكفي أن الشاب خالد أشعل المونديال بأغنيته (دي دي) في حفل افتتاح البطولة .

 


وأشارت الفنان الجزائرية إلى أنها كانت قد توقعت قدرة الخضر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الانجليز، مضيفة "انهمرت دموعي عندما سمعت النشيد الوطني الجزائري على أرض الملعب ".

 


وأوضحت أن أداء أبطال المنتخب خلال كافة مراحل المباراة أعجبها، وأذهل أصدقاءها الجزائريين واللبنانيين والمهتمين بكرة القدم الذين كانوا معها يتابعون المباراة في أحد المقاهي اللبنانية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29925
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم