حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27920

الدراما الاردنية تعاني مشكلة النص!

الدراما الاردنية تعاني مشكلة النص!

الدراما الاردنية تعاني مشكلة النص!

01-02-2014 11:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رحبت الفنانة لارا الصفدي بعودة التلفزيون الاردني للانتاج الدرامي معربة عن شكرها لادارة التلفزيون وخاصة المدير العام لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون رمضان الرواشدة» والذي قام بهذه البادرة الجيدة، مؤكدا حرصه على تقديم دراما اردنية ذات مستوى جيد بمشاركة عدد كبير من الفنانين الاردنيين.
واضافت اننا منذ فترة طويلة ونحن ننتظر هذا الاهتمام من قبل مؤسستنا الوطنية كما أبدت لارا تفاؤلها بتجربة «المبروكة» وأن الساحة ستشهد تواجد دراما اردنية مميزة تحظى بالاهتمام وتهتم بالمشاكل المحلية الحاضرة وان لا تقتصر على الاعمال البدوية والتاريخية فقط، وأشارت لارا الى ان الدراما الاردنية تفتقد الى الكتاب الذين يناقشون القضايا المعاصرة.
وابدت لاارا الصفدي رضاها عن تقديم اعمال مثل « المبروكة» : تناقش القضايا الاجتماعية وتلاصق قضايا الناس في مختلف المجالات وتمثل شرائح واسعة من المجتمع الاردني مطالبة بالاكثار من هذه الاعمال لاننا بحاجة اليها اكثر من حاجتنا للمسلسلات التاريخية والبدوية والتي سيطرت في فترة من الفترات.
واضافت إننا عندما نقدم عملا اجتماعيا بنص هام ومخرج وممثلين محليين جيدين وكل يؤدي دوره باتقان وتصرف خاصة عندما تكون هناك قصة مهمة تستطيع تقديم الدراما الاردنية الحديثة على الشاشة وتلقى ما تلقاه الانواع الاخرى من الدراما.

شخصية فضوليه

وعن دورها في مسلسل «المبروكة» تقول لارا انها تؤدي شخصية « نجلاء» بنت احد الهوامير «مسعود «وهي فتاة تقع في حب من طرف واحد تجاه أحد اقاربها وهذا مما أدى الى دخولها في صراع نفسي بظروف عادية، بعد أن فشلت بالحب، وهي شخصية فضولية وطيبة القلب وصاحبة ارادة قوية من حيث تحمل المسؤولية في العمل.
مواقع جديدة للتصوير

هذا ويتواصل تصوير مسلسل «المبروكة» في منطقة طبربور ضمن المناطق العديدة الجديدة التي يتم فيها التصوير بمشاركة عدد كبير من الفنانين الاردنيين والذين يشاركون ببطولة العمل منهم: صفاء سلطان، محمد العبادي، قمر الصفدي، لارا الصفدي، أحمد العمري، نادرة عمران، عاكف نجم، نجلاء عبدالله ، شاكر جابر ، علا ياسين ، علاء الجمل، حسن ابو شعيرة، لما حداد ، معتصم فحماوي، سهير فهد، ابراهيم ابو الخير، مارغون اصلان، عمرحلمي، اياد شطناوي، فؤادالشوملي, اشرف اباظة.
ومما تجدر الاشارة اليه ان مسلسل «المبروكة» من انتاج التلفزيون الاردني والمشرف العام على العمل نصر عناني مدير مديرية الانتاج ومدير الانتاج تيسير عطية والموسيقى التصويرية وليد الهشيم ومدير التصوير عامر الحجاحجة والمخرج المنفذ فراس ابو الهيجاء ومدير الاضاءة احمد حجازي ومسؤول الموقع عدنان الرهايفة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27920

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم