حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9293

عبيدات:خطاب الملك رساله واضحة بان الاردن قوي بحاضره ومستقبله

عبيدات:خطاب الملك رساله واضحة بان الاردن قوي بحاضره ومستقبله

عبيدات:خطاب الملك رساله واضحة بان الاردن قوي بحاضره ومستقبله

15-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -  قال وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد عبيدات إن خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة يوم الجيش والثورة العربية وعيد الجلوس الملكي وضع النقاط على الحروف تجاه القضايا كافة التي تهم الاردنيين وجدد الامل بتحقيق المزيد من التقدم والانجاز .

 

وأضاف عبيدات خلال محاضرة له في صندوق التنمية والتشغيل بعنوان "قراءة في مضامين خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بالمناسبات الوطنية" اليوم الاربعاء بحضور مدير عام الصندوق عمر العمري وموظفي الصندوق إن مضامين خطاب جلالته وجهت رسالة واضحة للمشككين والحاقدين بان الاردن قوي بقيادته وشعبه ومؤسساته واجهزته الامنية وقوي بحاضره ومستقبله .

 

واشار عبيدات الى ان مضامين خطاب جلالته شكلت برنامجا متكاملا ومنهجا عمليا للجميع خاصة ما يتعلق منها بتعزيز الوحدة الوطنية والتي اكد جلالته مجددا انها خط احمر لا يسمح بتجاوزه ما يمتن الجبهة الداخلية بجميع اطيافها وليبقى الاردن كما كان واحة للامن والامان للاردنيين جميعا .

 

وقال عبيدات ان جلالته اكد كذلك على الدور الحيوي والمهم للعشيرة وضرورة أن تأخذ دورها الطبيعي باعتبارها تمثل ركيزة أساسية في ضبط العديد من السلوكيات ليكون افرادها أدوات بناء وعمل ولتأخذ العشيرة دورها الطبيعي في عملية الإصلاح والتنمية على الصعد كافة .

 

وقال عبيدات ان خطاب جلالته تضمن الكثير من الرسائل الواضحة خاصة ما يتعلق في الانتخابات النيابية والتاكيد بانها ستجري بمنتهى الشفافية والعدالة كما تضمن الخطاب دعوة جلالته للاردنيين للمشاركة الفاعلة فيها لافراز مجلس نيابي قوي يكون على قدر طموحاتهم وآمالهم .

 

واكد جلالته على ضرورة نبذ العنف وتقبل الراي والرأي الاخر ومحاربة الفساد والمحسوبية .

 

ودار حوار موسع بين الوزير عبيدات والحضور حول مضامين خطاب جلالته والتي قالوا انها يجب ان تترجم من افكار الى برامج وخطط واقعية للتطبيق ما يسهم بتحقيق الرؤى الملكية بان يبقى الاردن دائما الانموذج في شتى المجالات .

 

وكان مدير عام الصندوق القى كلمة ترحيبية اكد فيها ان خطاب جلالة الملك بالمناسبات الوطنية سيكون عونا لموظفي الصندوق جميعا لتلمس الطرق والاساليب الصحيحة للمضي نحو تحقيق الاهداف والغايات التي انشيء الصندوق لتحقيقها ،مشيرا الى الانجازات التي تحققت في الصندوق للمساهمة في مكافحة الفقر والبطالة من خلال نشر ثقافة العمل الحر والاعتماد على الذات لتعزيز مفهوم التشغيل الذاتي .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9293
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم