حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33329

لا نريد تعديل وزاري .. نريد حكومة انقاذ وطني .. !!!

لا نريد تعديل وزاري .. نريد حكومة انقاذ وطني .. !!!

لا نريد تعديل وزاري  ..  نريد حكومة انقاذ وطني  .. !!!

25-01-2014 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : احمد صلاح الشوعاني
من الواضح أن رئيس الحكومة يسعى جاهدا من اجل البقاء في منطقة الدوار الرابع من خلال التصريحات التي اطلقها عبر وسائل الاعلام ( عن تعديل وزاري قريب حصل على الضوء الأخضر ) هذا التعديل الوزاري الذي سيطيح بالعديد من الوزراء الذين لمع نجمهم في الأيام الماضية .
واعتقد أن الجميع بات يعلم جيدا إن رئيس الحكومة عبد الله النسور يحاول جاهدا منع أي وزير من الوصول إلى كرسي الدوار الربع وخاصة الذين تأتي اسمائهم ضمن الفريق الوزاري الذي يقوم بتشكيله النسور .
وهنا اقول الشعب الأردني لا يريد تعديل وزاري بل يريد تشكيل حكومة طوارئ قادرة على إخراجه من جميع الأزمات التي حصلت في السنوات الماضية حكومة قادرة على العمل بعيدا عن جيوب المواطنين .
نريد رئيس حكومة وطاقم وزاري لديهم اجنده وطنية وخطه زمنيه وخارطة طريق وطنية يقوم الرئيس وطاقمه الوزاري بطرحها على الشعب قبل إن ينال ثقة مجلس النواب ... نريد برنامج حقيقي يخدم جميع الأردنيين دون تحيز أو تفرقة ... فإذا لم يكن كذلك فلماذا التعديل " إن لم يكن هذا التعديل بهدف تحسين أوضاع ابناء هذا الوطن فلا جدوى من هذا التعديل او تغير الحكومة ... الرسالة اصبحت واضحة لا نريد تغير وجوه و تعديل وزاري كما يريد النسور .
بل نريد من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني صاحب القرار الحكيم اختيار شخص قادر على تحسين الوضع الاقتصادي للوطن والمواطنين ، نريد شخص قادر على ايجاد آلية مناسبة عوضا عن سياسة رفع الأسعار و زيادة الضريبة على السلع والخدمات التي انتهجها النسور ... التعديل يا صاحب الجلالة يجب أن يدرس بطريقة تساهم في رفع طاقة الشعب الأردني ، وليس على إحباط معنوياته .
نحن الآن بأمس الحاجة لحكومة قادرة على إعادة هيبة وكرامة المواطن الأردني الذي أصبح يهان داخل وطنه من أغراب وطفيليات لا تستحق أن نسميها بشر .
اخيرا اقول هناك شخصيات وطنية اردنية همّها الوحيد خدمة الوطن والمواطن نحن الآن بأمس الحاجة لهم قبل فوات الأوان ... لا نريد اشخاص يبحثون عن المنصب من اجل زيادة ارصدتهم في البنوك على حساب الوطن والمواطن .
وختاما اقول لدولة الرئيس عبدالله النسور حان الوقت لرحيلكم وترك هذا الكرسي لشخص قادر على الإصلاح الحقيقي الذي يبحث عنه الأردنيين وقادر على محاربة الفساد والفاسدين ... شخص قادر على ايصال المركب إلى بر الأمان يا دولة الرئيس فعليك الرحيل لا التعديل .
ahmad-salah20111@hotmail.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33329
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم