حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34019

مصاهره توحد العبابيد والسلطيه في منزل البخيت

مصاهره توحد العبابيد والسلطيه في منزل البخيت

مصاهره توحد العبابيد والسلطيه في منزل البخيت

13-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا-   من جديد.... عادت المصاهره والقربى تجمع بين عشائر عباد والسلطيه الذين اثبت كلاهما ان صلة القربى والنسب تمحوا اي حادث عابر حتى لو كان اليما.

فقد جمع منزل رئيس الوزراء الاسبق الدكتور معروف البخيت عصر اليوم  ثله كريمه من عشيرة ابو هزيم ووجهاء السلط وكبارها وعدد كبير من المسؤولين الذين تقدمهم رئيس المجلس القضائي الاعلى القاضي راتب الوزني ليجدوا امامهم مجموعه كبيره من وجهاء ورجالات عشائر عباد على رأسهم عم العروس الدكتور معروف البخيت وعدد من وزراءه السابقين ومسؤولون جمعهم حب عباد والسلطيه.

عشيرة ابو هزيم من جهتها وكلت الوزني لطلب يد  الانسه ساره عارف البخيت ابنة شقيق الدكتور معروف البخيت للشاب خلدون محمود ابو هزيم ابن شقيق الدكتور المحامي محمد ابو هزيم .

عشيرة البخيت من جهتها اوكلت لوزير الثقافه الاسبق الدكتور صبري ربيحات مهمه التحدث باسمها والرد على طلب عشيرة ابو هزيم حيث شرب الجميع قهوة المصاهره وقرأوا الفاتحه على نية التوفيق وعلى نية ان تبقى عشائر عباد سندا لعشائر السلطيه وان تبقى عشائر السلط ذخرا لعشائر عباد..الف مبروك

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34019
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم