حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • حديث المدينة
  • كيوتل تتطلع الى توفير خدمات وسائط متعددة جديدة لعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا
طباعة
  • المشاهدات: 18780

كيوتل تتطلع الى توفير خدمات وسائط متعددة جديدة لعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا

كيوتل تتطلع الى توفير خدمات وسائط متعددة جديدة لعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا

 كيوتل تتطلع الى توفير خدمات وسائط متعددة جديدة لعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا

13-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  تغيرت متطلبات مستخدمي الهاتف النقال نتيجة لثورة تكنولوجيا الاتصالات والتطورات الهائلة التي يشهدها القطاع ؛ فقد أصبح المستخدمون يطالبون بتخصيص خدمات البرودباند الجوال لتلبي حاجاتهم المختلفة وتمكنهم من إضفاء طابعهم الشخصي على تطبيقات الهاتف للاستمتاع بخدمة الإرتباط بالشبكات الإجتماعية المتنوعة.
 
اليوم، وبفضل مجموعة الحلول الجديدة التي ستباشر إريكسون بتطبيقها، سوف يتسنى لعملاء مجموعة كيوتل من مختلف انحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا الحصول على أحدث خدمات الوسائط المتعددة. تشير دراسات إريكسون إلى أن تبادل البيانات عبر الهاتف الجوال لم يعد يقتصر على المكالمات الصوتية فقط، وعن أسباب هذا التغير يقول السيد جان فاريبي، رئيس الوسائط المتعددة في إريكسون إن من الأسباب الرئيسية لذلك هو وجود العديد من مواقع التواصل مع الشبكات الإجتماعية مثل "تويتر" و"فيس بوك." ويضيف: "تحتل إندونيسيا على سبيل المثال المرتبة الثانية في العالم من حيث نمو عدد مستخدمي موقع فيس بوك، ويبلغ عدد مستخدمي الموقع عبر الهاتف الجوال أكثرمن مئة مليون مستخدم حول العالم يتواصلون الآن على موقع فيس بوك باستخدام أجهزتهم النقالة .
 
" حرصا منها على منح عملائها أحدث الخدمات المبتكرة كالتواصل مع الشبكات الإجتماعية والاستماع للموسيقى عبر الهاتف الجوال، تستعين مجموعة كيوتل بخدمات إريكسون المتكاملة والكفيلة بتمكين المجموعة من التعامل مع أعداد متزايدة من تطبيقات الوسائط المتعددة بفعالية وسرعة أكبر. ونتيجة لهذا التعاون، سيتسنى لمجموعة كيوتل طرح عروض جديدة بسهولة وسرعة ، الأمر الذي سيمكنها من تحقيق إيرادات أكبر حيث انها ستساهم في الخفض من النفقات التشغيلية وزيادة أرباح المجموعة. وعن هذا التعاون يوضح الدكتور ناصر معرفيه الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل بأن مجموعة خدمات إريكسون تفتح آفاقا وفرصا جديدة للنمو ويضيف: "كوننا من أبرز مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة، فنحن نسعى لتزويد عملائنا بخدمات جديدة ومبتكرة بشكل مستمر، ولتحقيق ذلك تسعى المجموعة دائماً لمعرفة اهتمامات العملاء بحيث تعمل على تخصيص حلولها وخدماتها لكي تلبي تلك الاهتمامات .
 
نتوقع بأن يثمر هذا التعاون مع إريكسون بتمكين المجموعة من تحقيق هذه الغاية عبر منح العملاء إمكانية استخدام قنوات التواصل المختلفة والوقوف على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال. لقد أعلنا عن خطط متميزة وهامة خلال المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة GSMA والذي أقيم مؤخراً في برشلونة . ويأتي هذا التعاون الوثيق مع إريكسون ليترجم هذه الخطط الى واقع ملموس والتي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، حلول مبتكرة في مجالات خدمة الإرتباط بالشبكات الإجتماعية والاستمتاع بالموسيقى عبر الهاتف الجوال والإنترنت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18780
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم