حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9649

الماكينة الألمانية تفوز برباعية على الكنغر الاسترالي .. شاهد الفيديو

الماكينة الألمانية تفوز برباعية على الكنغر الاسترالي .. شاهد الفيديو

الماكينة الألمانية تفوز برباعية على الكنغر الاسترالي  ..  شاهد الفيديو

12-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا – بدأت احداث مباراة منتخب المانيا ومنتخب استراليا ومع بداية الشوط الاول وبالتحديد بالدقيقة 8  من زمن الشوط الاول تمكن بودلوسكي  من تسجيل الهدف الاول للماكينة الالمانية  اثر تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء التي سددها باتقان داخل المرمى الاسترالي.
وفي الدقيقة الـ 27 من زمن الشوط الاول عزز اللاعب المخضرم ميروسلاف كلوزه تقدم المنتخب الالماني بتسجيله الهدف الثاني في المرمى الاسترالي .

يسعى المنتخب الألمانى الذى يطلق عليه ماكينة حصد الألقاب إلى الحصول على لقب جديد فى مونديال جنوب أفريقيا 2010 يتوج به انجازاته وتاريخه الدولى فى بطولات كأس العالم ، وذلك بعد حصوله على مركز الوصيف في مونديال كوريا واليابان 2002، وحلوله ثالثا في كأس العالم الذي استضافته بلاده في 2006، وثانيا أيضا في البطولة الأوروبية 2008 التي أقيمت بالنمسا وسويسرا .

 

بلغت ألمانيا الدور النهائي 7مرات من مجموع مشاركاتها في منافسات كأس العالم ، وحصلت عليه ثلاث مرات فى ( سويسرا1954 – على أرضه 1974- إيطاليا 1990) ويتفوق عليها البرازيل( 5 مرات) وإيطاليا (4 مرات) .


بعودة المنتخب الأسترالى تحت أضواء المونديال جنوب أفريقيا 2010 على التوالى بعد مشاركته فى مونديال ألمانيا 2006 ، يتشوق الجماهير لتلقى المفاجأت من المنتخب الأسترالى الذى يسعى لاستمرار وجوده فى العرس الكروى العالمى ، وذلك بعد ان قدم المنتخب الأسترالي عروضاً لافتة في المباريات الـ14 ضمن التصفيات الآسيوية حيث تفوق على منتخبات قوية ووصل إلى تصفيات الدور الحاسم في المركز الأول ، ويحجز بالتالى أول مكان لمنتخب من القارة الآسيوية في نهائيات جنوب أفريقيا2010.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9649
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم