حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16118

أحمد حلمي يطيح بتامر حسني من القمة

أحمد حلمي يطيح بتامر حسني من القمة

أحمد حلمي يطيح بتامر حسني من القمة

12-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



 سرايا-  بعد أسبوعين فقط من عرضه استطاع فيلم "عسل أسود" الذي يقوم ببطولته النجم الكوميدي أحمد حلمي أن يحقق 9 ملايين جنيه و800 ألف، في الوقت نفسه تراجعت إيرادات فيلم "نور عيني " للمطرب الشاب تامر حسني نهاية الاسبوع الماضي بعد أن كان يتربع على قمة الإيرادات.



ومن المقرر أن تحسم المنافسة بين تامر وحلمي على شباك التذاكر خلال هذا الأسبوع حيث وصلت إيرادات فيلم "نور عيني" لـ 11 مليون و 440 ألف جنيه بعد أربع أسابيع من عرضه، ومن المتوقع أن تحسم المنافسة لصالح حلمي خاصة أن إيرادات فيلم تامر حسني لم تعتدي الـ المليون في الأسبوع منذ عرض فيلم "عسل أسود".

 

والمثير في الأمر أن تامر أكد خلال احد حوارته أنه سيتربع على قمة الإيرادات حتى لو منافسه "تيتانك"، وفور انتشار تلك التصريحات نفي تامر بشدة وأكد أنه لم يصرح نهائيا بذلك وان كل ما ذكره بأن التوفيق من عند الله وأن الله عندما يريد أن يوفق شخص أو عمل للنجاح "هينجح ولو أمامه تيتانك" وهذا التصريح يختلف شكلا ومضمونا عما صرح به.

 

من ناحية أخري استطاعت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن تأتي فير المركز الثالث بعد أسبوع من عرض فيلمه الجديد "الثلاثة يشتلغونها" حيث حققت 2 مليون و850 ألف جنيه، والفيلم تدور أحداثه في اطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج علي إدريس.

 

وعكس ما هو متوقع لم يحقق فيلم "الديلر" للنجم أحمد السقا سوي 2 مليون و637 ألف جنيه، وهو ما أغضب السقا بشدة حيث أعلن أنه غير راضي عن الفيلم، ومن المتوقع أن تصريحات السقا هذه سوف تؤثر بشكل سلبي على إيرادات الفيلم خلال الأيام القادمة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16118
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم