حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20856

غضب فرنسي من زوجة ريبيري بسبب رفعها علم الجزائر

غضب فرنسي من زوجة ريبيري بسبب رفعها علم الجزائر

غضب فرنسي من زوجة ريبيري بسبب رفعها علم الجزائر

11-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

 

سرايا- خطفت الجزائرية وهيبة بلهامي، زوجة نجم المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري، الأضواء خلال المباراة الأولى لـ"الديوك" في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها جنوب إفريقيا.

 

وأثار رفعها العلم الجزائري من على المدرجات استياءً فرنسياً عبّر عنه العديد من القراء في المنتديات والمواقع الإلكترونية الفرنسية.

 

وظهرت وهيبة بين جماهير المنتخب الفرنسي التي تابعت المباراة أمام الأوروغواي على ملعب "غرين بوينت ستاديوم" في جوهانسبورغ في ثاني مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

 

ورغم هتافها المستمر للمنتخب الفرنسي، وخصوصاً لزوجها المثير للجدل ريبيري، إلا أنها لم تحمل العلم الفرنسي واستبدلته بعلم الجزائر، خلافاً لصديقتها جودي ليتلر زوجة اللاعب جبريل سيسيه.

 

 

 

وارتدت وهيبة قميص زوجها الذي يحمل الرقم "7"، وأحاطت وسطها بعلم جزائري كبير، وأمضت كل الوقت وهي تشجع الفريق وزوجها، وتلتقط الصور له بهاتفها المحمول.

 

ومع أن المنتخب الفرنسي خرج بتعادل سلبي مخيب، لم تظهر على وهيبة علامات الحزن أو التأثر، وهو ما أثار مزيداً من الاستياء بين المعلقين الفرنسيين.

 

وشكك أحد المعلقين بولاء وهيبة لفرنسا، وقال إنه ممتعض من رفعها العلم الجزائري، معتبراً ذلك استفزازاً لمشاعر الفرنسيين، خصوصاً أنها تعتبر شخصية عامة وليست مجرد مشجعة عادية. وطالبها برفع العلم الفرنسي في المباريات القادمة أسوة بزميلاتها زوجات لاعبي منتخب "الديوك".

 

ووضع ظهور وهيبة وتفاعلها الكبير مع زوجها حداً لشائعات تحدثت مطولاً عن طلبها الانفصال عنه بعد الفضيحة الأخلاقية الأخيرة التي كان بطلها، إذ اعترف بممارسة الرذيلة مع فتاة قاصر مع عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي، وهو ما صدم المتابعين خصوصاً أن اللاعب اعتنق الإسلام قبل عدة سنوات وعُرف دائماً بأخلاقه العالية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20856
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم