حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36426

بودي جارد يقاضي بريتني سبيرز

بودي جارد يقاضي بريتني سبيرز

بودي جارد يقاضي بريتني سبيرز

11-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


سرايا - قرر فرناندو فلوريس البودي جارد السابق للمغنية المثيرة للجدل بريتني سبيرز أن يرفع ضدها دعوي قضائية يتهمها فيها بالتحرش الجنسي، وذلك بسبب ظهورها معظم الوقت أمامه عارية تماما حسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 
وذكر فرناندو في حواره مع الصحيفة أن سبيرز اعتادت ان تظهر عارية في المنزل معظم الوقت وفي بعض الأحيان الأخرى كانت تتجول خارج المنزل بدون ملابس أيضا، وبالرغم من أن والدها المليونير جايمي   كان يأمر البودي جاردات الخاصة بحراستها   بمنعها بالقوة من الخروج دون ارتداء ملابس داخلية إلا أن معظمهم كانوا يخجلون من تنبيهها من ارتداء ملابس داخلية تحت فستاينها.

 

كما تحدث فرناندو عن سوء سلوك بريتني وقال: "أنا وكل من يعمل لدي سبيرز يخشي التعامل معها، لمعرفتنا التامة بأننا من الممكن أن نفصل من العمل إذا نظرنا لها نظرة لا تروق لها".

 

الجدير بالذكر أنها ليست الواقعة الأولي لبريتني سبيرز فقد سبق وقام البودي جارد "طوني باريتو" برفع دعوي قضائية ضدها عام 2007 في محكمة لوس أنجلوس يتهمها   فيها بالتحرش الجنسي أيضا.  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36426
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم