حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13572

في غزة - فبرك لغز اختطافه ليسرق أموال أبيه

في غزة - فبرك لغز اختطافه ليسرق أموال أبيه

في غزة - فبرك لغز اختطافه ليسرق أموال أبيه

11-01-2014 07:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تمكنت المباحث العامة في الشرطة المقالة من حلَّ لغز اختطاف واعتداء على المواطن "ز . أ" 22 عاماً قبل عدة أيام غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وذكر مدير مباحث رفح المقدم رياض القاضي أن المواطن وصل إلى مستشفى أبو يوسف النجار بالمحافظة مساء الأحد الموافق الخامس من يناير الجاري مصاباً بعدة طعنات بيده وبطنه ووجهه وذكر أنه تعرض للاختطاف والاعتداء من قبل مجهولين.

وأوضح القاضي أن المواطن المذكور تقدم بشكوى للمباحث على الفور وأبلغهم بسرقة مبلغ 1100 دولار من ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة وسط شارع الزر غرب رفح بعد ضربه ورميه وسط الشارع.

وأشار إلى أن المباحث العامة شرعت بالبحث والتحري عن المواطن المقدم للشكوى وبعد التحقيق معه اتضح أنه قام بفبركة القصة حتى يسرق المال الخاص بأبيه.

وقال المقدم القاضي: "اعترف المواطن بسرقة الأموال التي استلمها بالنيابة عن والده من جمعية واستولى عليها بهدف شراء كمية من الحبوب المخدرة من عقار الأترامال المدمر للتجارة بها وحبك قصة الخطف والطعن حتى يُبرر الموقف أمام والده".

وأكد مدير مباحث رفح إلقاء الشرطة القبض على الشخص الذي باع كمية من الحبوب المخدرة للشاب المذكور، منوهاً إلى تحويلهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وبيَّن المقدم القاضي أن هذه القضية تندرج تحت قضايا النصب وتضليل الرأي العام وخلق إشاعات تعمل على تشويه الصورة في القطاع، منبهاً إلى أن هذه القصة انتشرت في ربوع محافظة رفح وكان لها تأثير سلبي على المواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13572

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم