حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33829

(آداب فيلادلفيا) تعلن شروط المشاركة في مهرجانها للشعراء الشباب

(آداب فيلادلفيا) تعلن شروط المشاركة في مهرجانها للشعراء الشباب

(آداب فيلادلفيا) تعلن شروط المشاركة في مهرجانها للشعراء الشباب

09-01-2014 09:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  أعلنت كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا عن إقامة مهرجانها الثالث للشعراء الشباب في الجامعات الأردنية والمؤسسات الوطنية، بإشراف قسم اللغة العربية وآدابها، الإثنين 21 آذار.

حددت شروط المشاركة في الدورة أنْ يكون عمر المُشارك بين 18 ـ 30 سنة، ويُقدّم ثلاثة نصوص شعرية غير منشورة (1 – 3 صفحات لكل نص)، وتكون النصوص الشعرية باللغة العربية، خالية من الأخطاء اللغوية والإملائية والمطبعية.
كما يحقّ للشّعراء الشباب الأفراد أنْ يتقدّموا للمشاركة بشكل فرديّ مع التوقيع على الإقرار.

وقال عميد الكلية د.غسان عبد الخالق أن المهرجان سنوي لتقديم إنتاجهم من الأدباء الشباب الشعري وإتاحة المجال لهم ليساهموا بفعالية في المشهد الثقافي في الأردن.

وحدد آخر موعد لاستلام المشاركات: 21/2، ترسل المشاركات إلى فاكس رقم: 064799046 إلى البريد الإلكتروني: arts@philadelphia.edu.jo (رئيس قسم اللغة العربية وآدابها / جامعة فيلادلفيا). ويثبت المشارك في نهاية كل نص شعري المعلومات التالية: الاسم الثلاثي، العمر، الجامعة أو المؤسسة التي ينتمي إليها، الاصدارات أو المشاركات إن وجدت، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، الإقرار بملكية النص مشفوعًا بالتوقيع.

والجدير بالذكر أن كلية الآداب والفنون قد أصدرت الديوان المشترك للشعراء الشباب الذين شاركوا في المهرجان الثاني تحت عنوان (مرايا العاشقين)، من خلال دار أزمنة وبدعم من مؤسسة عبد الحميد شومان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33829
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-01-2014 09:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم