حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10838

رولا سعد: لم أسرق أغنية هيفاء وأنا فنانة العرب الأولى

رولا سعد: لم أسرق أغنية هيفاء وأنا فنانة العرب الأولى

رولا سعد: لم أسرق أغنية هيفاء وأنا فنانة العرب الأولى

07-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 سرايا - رفضت المطربة اللبنانية رولا سعد الاتهام الذي وجهته لها مواطنتها هيفاء وهبي بسرقة أغنية "الصوت دا جاى منين" التي بدأ بثها عبر الإذاعات المختلفة منذ أيام بصوت رولا، مشددة على أنها تعتبر نفسها الفنانة العربية الأولى المشاركة في مونديال كأس العالم 2010.

 

وأكدت رولا أنها لا تعلم إن كانت الأغنية هى بالفعل التي تقصدها هيفاء أم لا، مشيرة إلى أن الموضوع حالياً متروك للقضاء، وفي حال وجود تشابه في الكلمات أو الألحان سيصدر الحكم بوقف الأغنية.

 

وكانت هيفاء قد تقدمت -السبت الـ 5 من يونيو/حزيران- ببلاغ رسمي لنيابة النزهة -شرق القاهرة- لإثبات الاستيلاء على إحدى أغنيات ألبومها الجديد قبل طرحه بالأسواق، وبيعها لرولا سعد، في الوقت الذي قالت فيه إن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها للسرقة الفنية، وإنها لن تتنازل عن حقها، بعدما قام وكيل أعمالها السابق حمادة إسماعيل ببيع أغاني ألبومها الجديد.

 

ومن جهتها، لم تنكر رولا سعد أنها قابلت حمادة إسماعيل بالفعل، وطلبت منه أغنية؛ لأنها كانت تبحث عن فكرة أغنية خفيفة شعبية، على غرار أغنيتها السابقة "عن إذنك يا معلم"، لتعود بها كسنجل صيفي، لكنها كانت طلبت ذلك من كثير من الشعراء والملحنين.

 

وتابعت أن الشاعر والملحن عزيز الشافعي هو من باع لها الأغنية، وليس حمادة إسماعيل، وأن لديها العقود التي تثبت ذلك، موضحة أنها التقت بالشافعي وإسماعيل، واستمتعت للأغنية، ونالت إعجابها.

 

وقالت: حينما أختار أغنية أحاول الاستماع لعدد كبير من الشعراء والملحنين لاختيار ما يناسبني، ولا أرى مشكلة في أن أشتري أغنية سبق لهيفاء أن استمعت لها، وإن كنت لا أعلم أن الأغنية كانت لها في البداية.

 

وأشارت إلى أنها استمعت من قبل لأغنية "الناس الرايقة"، التي قدمها أحمد عدوية ورامي عياش، وقالت: "لكنني لم أشترها، فهل معنى ذلك أن أتهمهم بسرقتها مني؟".

 

وبالرغم من المشكلات المثارة حول الأغنية، تنوي رولا عرضها قريباً على الفضائيات، بعد أن انتهت من تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة مي عمر في مصر، وتظهر من خلالها في فرح شعبي، ولوك جديد سيكون مفاجأة للجمهور، بحسب تعبيرها.

 

رولا أكدت أنها لا تكنّ لهيفاء أية ضغينة، لكنها لا تعلم لماذا تصر هيفاء على ظلمها، إذ سبق أن اتهمتها بترويج فيلم إباحي لها، وانتهى الأمر لصالح رولا، التي تصر الآن على استكمال سير القضية، وتعويضها عن الضرر الذي لحق بها.

 

حول ما رددته كل من هيفاء وهبي ونانسي عجرم من أن كلا منهما، هي المطربة التي ستغني في حفل المونديال (كأس العالم 2010)، كشفت رولا عن أن المونديال يضم عديدا من الحفلات الغنائية، وأنها لن تحزن في حال غنت أى منهما للمونديال، بل ستبارك لها ذلك، ولكن حتى الآن وبشكل رسمي فهي الفنانة العربية الأولى المشاركة فيه، لكنها تتوقع أن يكون هناك أكثر من مشاركة، فهناك أكثر من حفلة، معتبرة أن ذلك لن يقلل منها.

 

أما عن الجديد لديها، فهي تستعد حالياً لألبومها الجديد الذي يحمل اسم "رولا تغني لصباح"، ويضم عديدا من الأغنيات للشحرورة، بعد إعادة توزيعهما بشكل مناسب لهذا العصر، إذ اختارت عديدا من الأغنيات التي سيحتويها الألبوم مع صباح، والذي تعتبره رولا خطوة مهمة في مشوارها الغنائي.

 

وحول أدائها لدور الصبوحة في المسلسل التلفزيوني، الذي سيروي قصة حياتها كشفت المطربة اللبنانية، عن أن الفكرة مؤجلة حالياً، لكنها طلبت من صباح -التي رشحتها لتجسيد شخصيتها- الاستعانة بفنانة أخرى تكون أكثر منها مقدرة في التمثيل والخبرة، لأن المسلسل سيضم مشاهد تمثيلية أكثر من الغناء، كما قالت، إلا أنها لم تستبعد المشاركة في عمل سينمائي قريباً، مؤكدة أنها قررت التأني في خطواتها التمثيلية، والتدقيق في السيناريوهات المعروضة عليها.

 

يُذكر أن آخر ألبومات رولا كان "الفستان الأبيض" وطرحته مع شركة روتانا، وصورت منه أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب، ومنها "بشرفك".

 

وكانت هيفاء وهبي قالت في بلاغها إنها فوجئت منذ أيام بالفنانة رولا سعد، تعلن في وسائل الإعلام أنها اشترت أغنية "إيه ده إيه ده" ، وقامت بتلحينها وغنائها وتصويرها "فيديو كليب"، وقالت هيفاء إن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها للسرقة من أشخاص كانت تأتمنهم، موضحة أنها اكتشفت الأمر، عندما تلقت اتصالا هاتفيا من مكتبها الإعلامي ببيروت، مؤكدين لها أن الأغنية تقوم رولا سعد بتسجيلها حاليا لعرضها على بعض القنوات الفضائية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10838
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم