حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28809

نيكول سابا: لا مشروع خطوبة مع زيدان

نيكول سابا: لا مشروع خطوبة مع زيدان

نيكول سابا: لا مشروع خطوبة مع زيدان

05-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وجود مشروع خِطبة بينها وبين لاعب الكرة المصري محمد زيدان، المحترف بصفوف روسيا دورتموند الألماني.

 

وقالت سابا في تصريحات خاصة إنه لا صحة لشائعة ارتباطها عاطفيا بزيدان، مشيرة إلى أنها لم تتعرف عليه سوى في إحدى حفلات التخرج المدرسية التي تم تكريمها فيها مؤخرا، وأن الصورة التي جمعتهما كانت جماعية.

 

وأضافت أن الناس في مثل هذه الحفلات يتعرفون على بعضهم، مشيرة إلى أنها تحدثت مع زيدان عن الإصابة التي ألمت به، خاصة وأنه كان حاضرا، وهو يضع بعض الأربطة أعلى ملابسه بعد أزمة الرباط الصليبي.

 

وقالت إنها دعت له بالشفاء العاجل، وأن يعود قريبا إلى الملاعب متألقا كما اعتدنا ذلك منه، مؤكدة أن الحديث اقتصر على هذا الأمر فقط.

 

من جانب آخر، قالت نيكول إنها اعتذرت عن عدم مشاركتها الفنان محمد رجب بطولة فيلمه "محترم إلا ربع"؛ بسبب عدم ملاءمة الدور لها، نافية وجود خلافات بينهما.

 

في سياق آخر؛ تستعد نيكول لتصوير كليب غنائي أوائل الأسبوع القادم، يحمل اسم (كنت بحالي)، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وسيتم التصوير بلبنان تحت إدارة المخرج ياسر سامي.

 

يذكر أن محمد زيدان والفنانة مي عز الدين قد تم فسخ خطبتهما دون أن يكشف أي منهما عن السبب. وأكدت الفنانة المصرية أنها على الرغم من فسخ الخطبة فإن علاقتها بزيدان ستظل مستمرة في إطار من الاحترام، خاصة وأن هناك صداقه تجمعهما قبل الاتفاق على الخطبة والزواج.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28809
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم