حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16139

الشرطة السعودية تداهم حفلا للشواذ جنسيا

الشرطة السعودية تداهم حفلا للشواذ جنسيا

الشرطة السعودية تداهم حفلا للشواذ جنسيا

21-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -









سرايا - قادت الموسيقى المرتفعة شرطة المنطقة الشرقية في السعودية وأفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى حفل صاخب للشواذ أقيم في مزرعة بمدينة سيهات في القطيف.

 

ولعبت أصوات الغناء التي كانت أقرب إلى أصوات النساء وهي تردد "هبي بيرث داي تو يو"، وكثرة المترددين على إحدى الاستراحات في مزرعة سيهات فجر الجمعة، لعبت دور المرشد لفرق البحث والتحري، التابعة لشرطة المنطقة الشرقية، وأفراد الهيئة للإيقاع بـ 21 شخصا، كانوا يُحيون حفلا للشاذين جنسيا، نظمها أحدهم لمناسبة عيد ميلاده.

 

وأسفرت حملة الدهم عن القبض على 16 مقيماً فلبينيًّا، وأربعة سعوديين وباكستاني. وفيما أكد شهود عيان وجود نساء كن في الحفلة "يُغنين ويرقصن"، نفت شرطة المنطقة الشرقية، على لسان مدير العلاقات والتوجيه المتحدث الأمني العقيد يوسف القحطاني وجود النساء بين من سلمتهم من الشواذ، مؤكدة "تمكن منظم الحفلة، الذي يحمل الجنسية الفلبينية، من الهرب، والبحث عنه لا يزال جاريًّا، فيما لا يزال المقبوض عليهم قيد التحقيق"، وذلك بحسب تقرير أعده الصحافي عبد الله المالكي ونشرته صحيفة "الحياة" بطبعتها السعودية السبت 21-6-2008.

 

وضبطت شرطة سيهات معهم 6 لترات من الخمر، وأدوات تجميل، وملابس نسائية عامة، إضافة إلى ملابس نسائية ضيقة، وشعر مستعار، كانوا يرتدونه وقت الحفلة.

 

وقال شهود عيان، إن "المقبوض عليهم كانوا يرتدون ملابس نسائية كاملة، ويضعون شعوراً طويلة ومساحيق تجميل وعطوراً نفاذة، وأحذية نسائية تجعل من الصعب على من يشاهدهم التفريق بينهم وبين النساء، لشدة تشبههم بهن".

 

وذكرت مصادر أمنية أن عدداً من المقبوض عليهم "سبق أن ألقي القبض عليهم في عملية مماثلة قبل نحو ثمانية أشهر".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16139
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم