حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26409

استشهاد مقاوم باشتباكات مسلحة في جنين(محدث)

استشهاد مقاوم باشتباكات مسلحة في جنين(محدث)

استشهاد مقاوم باشتباكات مسلحة في جنين(محدث)

19-12-2013 01:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - استشهد مقاوم فلسطيني خلال اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم جنين مساء الأربعاء، فيما ترد أنباء عن استشهاد آخر.

وأفاد مراسلنا في جنين أن الشاب نافع جميل السعدي (٢١عاماً) استشهد نتيجة الاشتباكات الجارية في المخيم، مؤكداً أن السعدي أصيب خلال الاشتباكات وقامت قوات الاحتلال باعتقاله قبل أن يستشهد، فيما لا تزال تحتجز الشاب علي السعدي الذي تتضارب الأنباء حول استشهاده.

من جهتها زفت حركة المقاومة الإسلامية حماس ابنها الشهيد نافع جميل السعدي، الذي ارتقى متأثرا بجراحه بعد أن أطلقت قوات الاحتلال عدة أعيرة نارية، واحتجزته لعدة ساعات دون اسعافه، قبل أن تسلمه جثة هامدة على معبر الجلمة شمال مدينة جنين.

وقال صحيفة يديعوت أحرونوت إن قوة اسرائيلية خاصة تسللت مساء الأربعاء إلى مخيم جنين متنكرة بزي " فنيي اتصالات" بهدف اعتقال مطلوب من نشطاء الجهاد الإسلامي، وخلال اقتحامها المخيم أصابت سبعة فلسطينيين بجروح، وجرى اعتقال اثنين مصابين أيضا، أحدهما توفي في الطريق وهو ( نافع السعدي 22 عاما، ناشط في حركة حماس).

وذكرت مصادر صحفية، أن المواجهات استمرت نحو ساعة ونصف قبل أن تنسحب قوات الاحتلال، فيما قالت مصادر طبية إن المصابين هم: محمد عبد اللطيف الشلبي، وحمود جابر شلبي، أنس فتحي أبو عيطة، مجاهد محاميد، ومحمود أبو زينة، ومحمد اسعد غره، وجرى نقلهم إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، كما أصيب العشرات من أهالي المخيم بحالات اختناق.


وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية الى مخيم جنين، ونشرت قناصة في محيط مدرسة ‘الأونروا’ في المخيم، فيما احتجزت عشرات المواطنين في ساحة كبيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26409

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم