حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22229

"أليكسا" يرفع أسعار "الكريك" 100%

"أليكسا" يرفع أسعار "الكريك" 100%

"أليكسا" يرفع أسعار "الكريك" 100%

19-12-2013 01:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – ارتفع سعر "الكريك" في السوق المحلية منذ بداية دخول المنخفض الجوي "اليكسا" الذي تأثرت به المملكة إلى 10 دنانير، بحسب ما أكده أصحاب محلات بيع تلك المواد.

وبين أصحاب المحلات، في جولة لـ "الغد" أمس ان سعر "الكريك" وصل إلى 10 دنانير، فيما كان يباع بسعر يتراوح بين 4.50 و 5 دنانير، وهو السعر الذي كان يباع به في الايام العادية.
وأكد صاحب محل مواد بناء، حمزة سليمان، انه منذ دخول المنخفض الجوي الى المملكه ارتفع الطلب على بعض مواد البناء وكان من أهمها "الكريك" و"الطورية" و"الجزمة"، ذلك لحاجة المواطن لهذه المواد لإزالة الثلوج التي تراكمت على أبواب منازلهم.
وأشار سليمان إلى أن سعر بيع "الكريك" بلغ ضعف سعره العادي والذي يتراوح بين 4.50 و 5 دنانير للكريك الواحد وبلغ سعر الجزمة 5 بدلا من 3 دنانير، عازيا ارتفاع الطلب على تلك المواد إلى المنخفض الجوي اليكسا.
وقال صاحب محل لبيع مواد البناء، حمزة عارف، إن أسعار بيع "الكريك" و"الجزم" ارتفع بشكل ملحوظ، لافتا الى ان اغلب اصحاب محال التي تباع فيه تلك المواد رفعوا أسعار "الكريك" إلى ما يزيد على 100 %، نظرا لارتفاع الطلب على تلك المواد خلال المنخفض الجوي الذي تأثرت به المملكه موخرا.
وبين عارف ان هناك بعض المحال لم ترفع اسعار تلك المواد، مشيرا إلى أن أسعار الكريك والجزم تراجعت يوم أمس الى ما كانت تباع به قبل دخول المنخفض.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22229

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم