حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7189

كأس الأردن : الوحدات و الرمثا .. قمة التشويق

كأس الأردن : الوحدات و الرمثا .. قمة التشويق

كأس الأردن : الوحدات و الرمثا  ..  قمة التشويق

20-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - سيكون ستاد الحسن بمدينة إربد شاهداً عند الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على انطلاق مرحلة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم ، حيث يلتقي في قمة لاهبة فريقا الرمثا والوحدات. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت (خضراء) بهدف نظيف حمل إمضاء عامر الحويطي ، الأمر الذي يفتح باب التوقعات هذا المساء في ظل الخيارات المتوقعة لنتيجة المباراة ، ففي الوقت الذي يحتاج فيه الوحدات إلى التعادل على أقل تقدير لضمان العبور إلى المباراة النهائية ، فإن الرمثا مطالب بالفوز (1 - 0) لإعادة الأمور إلى نصابها ، مع الإشارة إلى حسبة الأهداف التي قد تلعب دوراً مهماً ، وهو ما يعيه الوحدات جيداً وسيعمل بالتالي لأجل تسجيل هدف بأرض منافسه لتصعيب مهمته.

 

وأنهى الفريقان أمس تحضيراتهما الفنية للقاء بمعنويات مرتفعة ، حيث يتسلح الوحدات بأفضليته ذهاباً ، فيما تبدو روح الرمثا عالية بالنظر إلى المستوى المميز الذي ظهر به في المباراة السابقة ، بعدما كان يبعد الفيصلي عن المنافسة في الدور ربع النهائي.

 

الجدير بالذكر أن الدور نصف النهائي للبطولة سيختتم غداً السبت بإقامة مباراة الجزيرة والعربي على ستاد الملك عبد الله الثاني ، علماً أن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة الأول (2 - 1).

 

الرمثا - الوحدات

 

مواجهة مثيرة ينتظر أن تجمع الرمثا والوحدات ، فكليهما يضم في صفوفه عناصر مميزة قادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة ، وطالما اتسمت مباراة الفريقين بالأداء المفتوح بين كلا الجانبين ، وهو ما يبعث على التفاؤل بإمكانية رؤية مجريات تليق بسمعة الإثنين معاً ، خاصة وأن حسبة التأهل لا تقبل القسمة على اثنين.

 

الرمثا سيستفيد من عودة حارس مرماه المتألق عبد الله الزعبي الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف ، وستشكل عودته دفعة كبيرة لبقية زملائه رغم أن الحارس البديل المزايدة أبلى بلاءً حسناً.

 

كما يعول الفريق على قدرات صالح ذيابات وسليمان السلمان ومحمد بطاينة ومحمد زريقات وعمر غازي ورامي سمارة وحسام شديفات وعمر عبيدات وحمزة الدردور وراكان الخالدي.

 

في المقابل يعتمد الوحدات على محمود قنديل في حراسة المرمى ، وأمامه كل من باسم فتحي وعبداللطيف البهداري ومحمد الدميري ومحمد المحارمة واللاعب المحوري في منطقة الإرتكاز محمد جمال وعامر ذيب وأحمد عبد الحليم ورأفت علي وعوض راغب وأحمد كشكش.

 

وتزخر مقاعد البدلاء بكلا الفريقين بالعديد من العناصر المؤثرة التي سيتم الزج بها على فترات متقطعة وفق نظرة الجهاز الفني هنا وهناك.

 

عموماً ينتظر أن يقدم الفريقان وجبة دسمة عامرة بالإثارة والندية ، وتبقى النتيجة معلقة بقدرة النجوم بكلا الطرفين على استغلال الفرص المتاحة أمام المرميين.
عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7189
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم