حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6720

الاتحاد المصري يقدم بلاغاً للنائب العام ضد شوبير

الاتحاد المصري يقدم بلاغاً للنائب العام ضد شوبير

الاتحاد المصري يقدم بلاغاً للنائب العام ضد شوبير

19-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا- القاهرة- قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الخميس 20-5-2010 التقدم ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد الإعلامي ونائب رئيس إتحاد الكرة السابق أحمد شوبير لقيامه باتهام أحد أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكره بتوجيه بعض الجماهير للاعتداء علي حافلة المنتخب الجزائري أثناء توجهه من مطار القاهرة إلي الفندق قبل مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وتم تكليف المدير التنفيذي للاتحاد صلاح حسني بتقديم هذا البلاغ فوراً.

 

وقرر الجبلاية في اجتماعه الذي حضره جميع الأعضاء برئاسة سمير زاهر، باستثناء هاني أبو ريده الذي تغيب عن الاجتماع، إرسال تظلم للفيفا بسبب تجاهل لجنة الانضباط ملف أحداث المباراة الفاصلة بأم درمان والاكتفاء بمعاقبة الاتحاد المصري علي أحداث لقاء 14 تشرين الثاني (نوفمبر) فقط.

 

وقد أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً اليوم الخميس أعرب فيه عن أسفه لما وصلت إليه الرسالة الإعلامية لدى البعض ممن يمتلكون ميكروفون أو قلم من سقوط وتزييف وصل إلى حد الإيحاء لدى الجماهير المصرية بقيام بعض مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بترتيب إلقاء أحد المشجعين للطوب على الحافلة التي كانت تقل المنتخب الجزائري الشقيق قبل مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم الأخيرة، محاولاً إلقاء تبعة العقوبات الأخيرة على هؤلاء المسؤولين.

 

أضاف البيان أن هذه "القصة مستوحاة من الخيال المريض لمروجيها، وتصب في مصلحة بعض مسؤولي الاتحاد الجزائري الذين اتخذوا منها وسيلة للتشهير في صحفهم وبرامجهم ضد الكرة المصرية والجماهير العريضة".

 

وأكد الاتحاد المصري في بيانه للرأي العام على ضرورة محاربة مثل هذا الإعلام الفاسد الذي يسيء لمصر أمام الرأي العام العربي ويضعنا في مصاف الهمجيين، مؤكداً أن الاتحاد سيتخذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه من روج لهذه الشائعة البغيضة كي يكون عبرة لمن تسول له نفسه أن يتلاعب بضمير الشرفاء من أجل إحداث فتنة بيننا وبين أشقائنا العرب.

 

وكان شوبير في برنامجه "أحلي صباح" بإذاعة الشباب والرياضة أمس الأربعاء قد اتهم مسئول بالجبلاية بتدبير الاعتداء علي حافلة المنتخب الجزائري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6720
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم