حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52833

فيديو لطفل يبكي يهز قلوب السعوديين

فيديو لطفل يبكي يهز قلوب السعوديين

فيديو لطفل يبكي يهز قلوب السعوديين

28-11-2013 08:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - إلا الأطفال فإن دمعتهم تهز مشاعر أي أحد في الكون فيبكي لبكائها، وتستطيع اختراق داخل الإنسان دون حاجز، ولكن دموع الطفل السعودي التي تحرق القلب لم تستطع أن تدخل إلى قلب معلم في منطقة جازان، بل تعامل معها باستهتار وسخرية أثارت سخط وغضب الشارع السعودي.
 
المعلم صور الطفل وهو يبكي بحرقة


لم يكتف الاستاذ بهذا القدر، بل صور الطفل وهو يبكي ونشره في موقع يوتيوب، وعلى الفور أصدرت إدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان في السعودية بيانا قالت فيه إنها توصلت إلى ناشر مقطع فيديو "الطفل الباكي"، وهو في إحدى المدارس التابعة لها بمحافظة صبيا، وأنه صور المقطع بمدرسته، مؤكدة أنها شرعت في تنفيذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق المعلم.
 
معاقبة المعلم 


وفقا لمواقع اعلامية، استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد بن علي الربيع بمكتبه الطالب برفقة ولي أمره، وهو أحد أقاربه كون الطالب يتيما، مؤكدا رفضه لسلوك المعلم غير المسؤول من قبل المعلم، ووجه بمعاقبته.
 
الطفل كان يشكو من عدم مقدرته على إتقان مهارة الكتابة


في هذا الفيديو يظهر طفل دخل في نوبة بكاء داخل الفصل وهو يشكو من عدم مقدرته إتقان مهارة الكتابة، لاقى انتقادا واسعا من قبل العديد من المعلمين الذين أبدوا امتعاضهم تجاه سلوك المعلم، نظرا لأن نشر مثل هذ المقطع سيترك آثاراً سيئة على الطفل وأسرته على حد سواء، مطالبين بسرعة كشفه ومحاسبته.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52833

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم