حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11278

شيرين تعلن موعد اعتزالها الفن في "آخر من يعلم"

شيرين تعلن موعد اعتزالها الفن في "آخر من يعلم"

شيرين تعلن موعد اعتزالها الفن في "آخر من يعلم"

16-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة في حلقة برنامج "آخر من يعلم"، عندما قالت ضمن تصريحاتها التي تحدثت فيها عن فنها وحياتها وأسرتها، أنها حددت الوقت الذي ستعلن فيه اعتزالها الفني، لتتفرغ لحياتها الشخصية وأسرتها.

 

حلت شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج "آخر من يعلم" في حلقة الاثنين 17 مايو 2010 الذي تقدمه المغنية اليمنية أروى، وفتحت قلبها خلال الحلقة على العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية وطفولتها، وأكدت أنها ستعتزل الفن عندما تصل لسن الأربعين، لظروف شخصية، حسب الموقع الرسمي للبرنامج.

 

قالت شيرين خلال البرنامج أنها عندما تصل لسن الأربعين ستتفرغ لعائلتها وتسعى للاستمتاع بحياتها مع أبنائها وزوجها بعيدا عن أعين الإعلام وضغوط الفن.

 

وفاجئ البرنامج شيرين بإذاعة أغنية"آه يا ليل" بصوت اللبنانية هيفاء وهبي، مما أثار ضحك شيرين وغنت هيّ بصوتها أغنية "أنت تاني" للمغنية اللبنانية، كما فاجئوها بمكالمة مع رئيس تحرير مجلة" كاريزما"، التي نشرت أول صورة لها مع ابنتها مريم، الذي نفى بدوره ما تردد عن تقاضي شيرين مبلغا من المال مقابل هذه الصورة.

 

أما عن أحدث أعمالها الفنية، أعلنت شيرين أنها تحضر لأوبريت للأطفال ستقوم بتنفيذه بعد ولادة طفلتها الثانية في غضون شهور، ولم يحمل الأوبريت اسم ابنتها لكي يستطيع العالم العربي أن يغنيه لأبنائه، كما كشفت عن احتمالية وجود ديتو يجمع بينها وبين العراقي ماجد المهندس.

 

يذكر أن ظهور شيرين في البرنامج شهد من قبل العديد من المشاكل، بعد أن وضعت شيرين مسئولي البرنامج في موقف حرج في فبراير 2010، حيث كان من المقرر أن تكون ضيفة البرنامج في الثلاثاء 9 فبراير 2010، ولكنها لم تحضر في الموعد وحتى لم ترسل أي اعتذار عن عدم حضورها.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن الموقع الرسمي لمهرجان الموسيقى بالشرق الأوسط المعروف باسم MEMA أن شيرين حصلت على جائزة أفضل مطربة في 2009.

 

ويُعرض لشيرين حاليا كليب "انكتبلي عمر" و"كتر خيري" من ألبومها الأخير "حبيت" منتصف 2009، وهو أول ألبوماتها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11278
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم