حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21171

بعد ملاحقة السلطة لأبنائه .. الاحتلال يقتحم منزل الشيخ السعدي ويعتقل نجله وشقيقه

بعد ملاحقة السلطة لأبنائه .. الاحتلال يقتحم منزل الشيخ السعدي ويعتقل نجله وشقيقه

بعد ملاحقة السلطة لأبنائه .. الاحتلال يقتحم منزل الشيخ السعدي ويعتقل نجله وشقيقه

25-11-2013 11:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- ساعات قليلة فصلت بين الاقتحامين، الأول كان من قبل أجهزة أمن السلطة في جنين ، والثاني كان بعيد منتصف الليل بقليل نفذته قوة كبيرة من جيش الاحتلال، فهل كان الاقتحام الثاني مدبراً بعد فشل الأول الذي لم يجد بديلاً عن الاستقواء بالاحتلال؟
إنه بالضبط ما حدث في مخيم جنين الليلة الماضية، حيث قامت قوات الاحتلال الصهيوني بمداهمة منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي ، في محاولة لاعتقاله ، فعاثت في المنزل تخريباً وتكسيراً ، بعد أن أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المواطنين المحتجين في محيط المنزل.
ثم انتقلت إلى منزل غسان السعدي شقيق الشيخ بسام ، وقامت بتفتيش المنزل بحثاً عن الأخير ، لكنها لم تجده ، فقامت باعتقال شقيه ونجله صهيب الذي كان متواجداً في منزل عمه وقت الاقتحام.
زهور بسام السعدي ابنة الشيخ بسام تروي تفاصيل ما حدث فتقول: "إن قوات الاحتلال قامت بإقتحام منزلنا بصورة وحشية, وعاثت فساداً في المنزل، وقامت بتكسير أثاثه والعبث بمحتوياته".
وتضيف: " طالبونا أن نبلغ والدي الشيخ بسام بالحضور فوراً لاعتقاله".
وتؤكد زهور بأن قوات الاحتلال قامت بإلقاء غاز مسيل للدموع خلال عملية الاقتحام, ثم اعتدى الجنود على شقيقي فتحي السعدي وقاموا بتعصيب عينيه"، وتتابع بعد أن فشلوا في العثور على والدي هنا غادروا منزلنا وتوجهوا إلى منزل عمي غسان واعتقلوا شقيقي صهيب السعدي 22 عاما , المتواجد هناك بعد أن قاموا بضربه , وقاموا باعتقال عمي غسان أيضا".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21171

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم