حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18344

قلنسوة- قتل رميا بالرصاص أمام عيني طفله

قلنسوة- قتل رميا بالرصاص أمام عيني طفله

قلنسوة- قتل رميا بالرصاص أمام عيني طفله

25-11-2013 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - في جريمة قتل أخرى في مدينة قلنسوة في المثلث الجنوبي، لقي طلعت غزاوي (45 عاما) مصرعه الليلة الماضية، حين أطلق مجهول النار عليه الليلة الماضية، أمام أعين طفله البالغ من العمر أربعة أعوام.

وكان الرجل أصيب بجروح خطيرة جراء إصابته بالرصاص، حيث حضر إلى مكان الحادث طاقم الإسعاف من مركز "راما" الطبي وقدم الإسعافات الأولية والإنعاش للمصاب ثم نقله إلى مستشفى "مئير" في كفر سابا، إلا أنه ما لبث أن توفي هناك متأثرا بجراحه.

وقال شهود عيان إنّ مجهولين ترجلوا من عربة حصان كانت مسرعة في الحي الذي كان يسكنه المغدور، وأطلقوا عليه النار ولاذوا بالفرار. ووصلت شرطة الطيبة إلى المكان وباشرت التحقيق في ظروف وملابسات الجريمة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، إنّه "وفقا لأعمال الفحص والتحقيقات الأولية المتوفرة، يستدل على أنّ المواطن المرحوم من مدينة قلنسوة كان قد وصل إلى ساحة منزله برفقة ابنه البالغ من العمر حوالي (4 سنوات)، ومن ثم توقفا بجوار المنزل عندما اقترب صوبهما مجهول الهوية الذي أقدم على إطلاق عيارات نارية صوب المواطن المرحوم، ومن ثم لاذ بالفرار من هناك، مع العلم أنّ الطفل لم يصب بأذى، وأعمال الفحص والتحقيقات ما زالت جارية".

وقد حضر إلى مكان الجريمة رئيس بلدية قلنسوة، الشيخ عبد الباسط سلامة، الذي استنكر الحادث وجميع حوادث العنف وأكد أنّ "بلدية قلنسوة تقوم على وضع خطة مدروسة ومهنية لمحاربة جميع ظواهر العنف حتى نضمن لبلدتنا الأمن والاستقرار والهدوء والعلاقات الطيبة بين الجميع ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي عمل إجرامي بل سيكون لنا دور فعّال لمجابهة كل هذه التصرفات التي نعاني منها منذ سنوات طويلة".

يشار إلى أنّ الشاب صابر غزاوي هو إبن شقيق ضحية أمس الأحد، والذي كان قد قتل قبل عام ونصف في نفس المكان الذي قتل فيه المرحوم طلعت غزاوي رميا بالرصاص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18344

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم