حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10527

'البنك التجاري' يرعى نشاطات مركز الملكة رانيا للريادة

'البنك التجاري' يرعى نشاطات مركز الملكة رانيا للريادة

'البنك التجاري' يرعى نشاطات مركز الملكة رانيا للريادة

18-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – خاص -   يقوم البنك التجاري الأردني بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي من خلال العديد من المبادرات والبرامج التي تساهم بشكل مباشر في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الأردن .

 

وقد قدم البنك التجاري مؤخرا الرعاية الفضية الى مركز الملكة رانيا للريادة، أبرز المراكز التقنية المتطورة على الصعيدين المحلي والإقليمي . وقدم البنك الكثير من الرعايات والنشاطات الاجتماعية التي تقوم على تهيئة الفرد في المجتمع المحلي ليقوم بدوره على أكمل وجه في التنمية على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي   وبموجب هذه الرعاية، يمنح البنك لزبائنه من المؤسسات والشركات والمستثمرين والأفراد فرصة الاستفادة من تشكيلة واسعة من الخدمات والحلول المصرفية التنافسية وعالية الجودة التي صيغت لتناسب احتياجاتهم ورغباتهم .

 

ويعمل البنك التجاري من خلال رعايته لمركز الملكة رانيا للريادة على المساهمة في انجاز مهمة المركز في تطوير التفوق التقني في الأردن مركزا على نقاط هامة منها بناء القدرات الفردية، والاستشارة والتحليل، وتطوير روح المشاريع الفردية .

 

وأبدى الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك التجاري الأردني الدكتور جواد حديد عن سعادته لقيام البنك بهذه النشاطات والرعايا الاجتماعية به   قائلا "نقوم بالرعايات على مختلف مستوياتها بالإضافة إلى هذه الرعاية لمركز الملكة رانيا للريادة، إذ أن هذه الخطوة تنبع من سياسة البنك في خدمة المجتمع المحلي ".

 

وأضاف "إننا في البنك التجاري على ثقة بأن هذه الرعاية ذات منفعة متبادلة لكلا الطرفين، ونأمل أن نوفر من خلالها حلولنا المصرفية المتميزة التي تخدم مصالحنا المشتركة ".

- يتبع -

 

 

يذكر أن مركز الملكة رانيا للريادة يدير عدة برامج تعليمية وعملية رائدة، منها جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة، وبرنامج كونيكت الأردن، وبرنامج تسويق التكنولوجيا، ونادي "دارت" للطلبة الرواد. ويقع المركز ضمن مدينة الحسن العلمية في عمان، الى جانب كل من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، والمجلس العالي للعلوم والتكنولوجيا، والجمعية العلمية الملكية .

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10527
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم