حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14858

وزارة الاقتصاد الوطني تضبط 10 طن مواد وسلع اسرائيلية تالفة

وزارة الاقتصاد الوطني تضبط 10 طن مواد وسلع اسرائيلية تالفة

وزارة الاقتصاد الوطني تضبط 10 طن مواد وسلع اسرائيلية تالفة

12-11-2013 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ضبطت طواقم حماية المستهلك وقسم التنمية الصناعية في مديرية وزارة الاقتصاد الوطني بمحافظة القدس أثناء جولاتها الميدانية التفتيشية التي نفذتها اليوم الثلاثاء على أسواق بلدة الرام ما يقارب 10 أطنان من المواد الغذائية الإسرائيلية التالفة، والتي لم تستوف الشروط الفنية.

وبين تقرير الإدارة العامة لحماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني أن الطواقم أتلفت من هذه الكمية نحو 3 أطنان والباقي متحرز عليها، إضافة إلى ضبطها 550 كرسيا بلاستيكيا مجهولة المصدر.

من ناحية أخرى، بيّن التقرير أن طواقم حماية المستهلك وبالتعاون مع الجهات الشريكة أتلفت خلال الشهر الماضي 8 أطنان من المواد والسلع الغذائية الإسرائيلية التالفة.

وأشار إلى أن عملية الإتلاف تمت بعد ضبطها أثناء الجولات التنفيذية والرقابية البالغة 274 جولة التي نفذتها على أسواق المحافظات تمكنت خلالها من زيارة 2410 محلات تجارية، وجد من بينها 222 محلا مخالفا وعلى اثر ذلك تم إخطار 26 محلا وإحالة 11 تاجرا لنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية.

وأشادت الوزارة بالتجار اللذين يقومون بالابلاغ عن منتجات تالفة بحوزتهم أو مخالفة للأنظمة والقوانين الفلسطينية المعمول بها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14858

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم