حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18158

مواجهات في سلوان تسفر عن اعتقال شاب واصابة طفلين

مواجهات في سلوان تسفر عن اعتقال شاب واصابة طفلين

مواجهات في سلوان تسفر عن اعتقال شاب واصابة طفلين

11-11-2013 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اندلعت مساء اليوم الأحد مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين، في بلدة سلوان، مما ادى الى اصابة طفلين شقيقين بحروق بشظايا القنابل الصوتية بالبلدة.

وأفاد جواد صيام مدير مركز معلومات وادي حلوة – سلوان بأن أفراد من قوات الاحتلال انتشرت بكثافة منذ ساعات المساء الأولى في عدد من حارات سلوان، وتركزت في حي بئر أيوب وعين اللوزة، وحاولت خلال ذلك اعتقال طفل كان جالسا على دراجة نارية أمام منزله، فقامت والدته بتخليصه والدفاع عنه.

وأوضح أن قوات إسرائيلية كبيرة اقتحمت حوش أبو تايه والقت القنابل الصوتية والغازية باتجاه سكانه، مما أدى الى اصابة الطفلة ديانا محمد أبو تايه 15 عاما، بحروق في أطرافها العلوية والسفلية بشظايا القنابل الصوتية، علما انها مريضة بالسكري، كما اصيب شقيقها بهاء 16 عاما بحروق بقدميه.

وأشار ان القوات قامت بتحطيم زجاج عدد من المنازل والسيارات في عين اللوزة، باستخدام اعقاب البنادق، فرد الشبان بالقاء الحجارة باتجاه القوات الاسرائيلية مما ادى الى الحاق اضرار مادية بعدد من سيارات شرطة الاحتلال.

وأضاف صيام أن القوات اعتقلت الشاب أيوب مراغة 26 عاما، بعد اقتحام محله التجاري في حي عين اللوزة.

كما القت قوات الاحتلال القوات القت قتبلة غازية واخرى غازية داخل محل لبيع الطيور، يعود للمواطن كشعم، موضحا أن القنابل تسببت بحدوث" تماس كهربائي"، مما أدى الى احتراق المحل ، ونفوق اكثر من 10 عصافير، اضافة الى الحاق اضرار بعصافير أخرى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18158

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم