حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25348

تكبيرات المصلين تجبر إسرائيليين على مغادرة الأقصى

تكبيرات المصلين تجبر إسرائيليين على مغادرة الأقصى

تكبيرات المصلين تجبر إسرائيليين على مغادرة الأقصى

06-11-2013 01:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قتحمت مجموعة من ضباط المخابرات الاسرائيلية، اليوم الأربعاء، المسجد القبلي المسقوف في المسجد الاقصى المبارك من جهة باب المغاربة وقامت بجولة في جنباته وسط تكبيرات من طلاب وطالبات مصاطب العلم والمصلين من أهل القدس والداخل ما اضطر عناصر المخابرات للخروج خارج بوابات المسجد الأقصى.

وذكرت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث بمدينة القدس المحتلة في بيان صحفي اليوم ان باحات المسجد الاقصى تشهد في هذه الاثناء حالة من الاحتقان الشديد خاصة مع استمرار التكبيرات والصيحات المناصرة للاقصى، فيما عززت قوات شرطة الاحتلال والوحدات الخاصة الاسرائيلية من تواجدها تحسبا لتصعيد الاوضاع هناك.
وتنظر مؤسسة الاقصى الى انتهاكات شرطة الاحتلال واذرعها الأمنية تجاه الاقصى ببالغ الخطورة وتعتبر كل مسّ به أيا كان حجمه أو نوعه هو مسّ كامل بكل المسلمين في العالم. وكررت دعوتها الى التواصل المستمر والرباط الدائم مع المسجد الاقصى لان ذلك السبيل الوحيد في المرحلة الراهنة الى نصرة المسجد الاقصى والحفاظ عليه.
وكان مستوطنون اقتحموا الاقصى صباح اليوم من جهة باب المغاربة وقاموا بجولة في أرجائه وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الشرطة والوحدات الخاصة.-(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25348

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم