حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46201

سمية الخشاب:في "بدون رقابة مشاهدي جريئة وليست وقحة

سمية الخشاب:في "بدون رقابة مشاهدي جريئة وليست وقحة

 سمية الخشاب:في "بدون رقابة  مشاهدي جريئة وليست وقحة

07-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا- حلت النجمة المصرية سمية الخشاب ضيفة على برنامج "بدون رقابة" للإعلامية وفاء الكيلاني على فضائية إل بي سي ، سمية قالت أنها تعتبر نفسها "نجمة أولى" فى مصر ، مؤكدة أن هذا هو رأي الناس فيها وليس رأيها الشخصي بعد أدوارها مع المخرج خالد يوسف خاصة "حين ميسرة".

 

لا أغار من أحد

 

سمية أكدت أنها لها تركيبة خاصة ولا تغار من أحد وقالت كل ممثلة لها لون فأنا لا أغار لا من غادة عبد الرازق ولن أقول مثلما قالت أنها أكثر إغراء مني ومن هيفاء ، لها ما تقول ولكن أنا عن نفسي لن أقول أبداً مثل هذا الكلام لأنه لا يقال على لساني، لابد أن يقوله الناس وليس أنا.

 

لست على خلاف مع أبو علي

 

نفت سمية الخشاب أنها على خلاف مع المنتج كامل أبو علي ، وقالت : في الفترة الأخيرة شعرت أني لست مهمة في شركة كامل أبو علي وليس هناك أهتمام بأعمالي مثلما كان في البداية رغم أني أصبحت أكثر شهرة خاصة بعد "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب "ولكن أصبحت شركة أبو علي تعتبرني لست نجمة واتصلت به وكان أمامي مسلسل "حدف بحر" وقلت له بصراحة أنا زعلانة ، واتناقشنا كثيراً وأخبرته عن المسلسل فقال لي روحي مثليه ولما مثلته زعل لا أعرف السبب .

 

ونفت سمية خشاب أن تكون تقاضت 5 مليون عن مسلسل "حدف بحر "وقالت : طبعاً ليس هذا الرقم ولن أقول الرقم الذي أخذته لأنه شيء يخصني ، ونفت أن يكون المسلسل فشل وقالت : المسلسل بيع في أكثر من 13محطة فضائية وحقق نجاح كبير .

 

سمية نفت تماماً أن تكون هي التي أصرت على أن تغني في المسلسل وقالت كان دوري مطربة فكان لابد من وجود أغاني بصوتي وما المشكلة أن أغني وأنا أصلا مطربة ولي ألبوم وحفلات غنائية.

 

أنا وخالد حبايب

 

 سمية الخشاب مع وفاء الكيلاني   

كما أكدت سمية أن علاقتها بخالد يوسف أكثر من وطيدة وقالت : كنا في الإمارات وكنا نتناقش بصوت عالي وحضر المناقشة أحد الإعلاميين ولما رجعنا مصر وجدنا وسائل الاعلام خرجت بتصريحات خاطئة تقول خالد وسمية على خلاف وهذا سبب استبعادي من فيلم "دكان شحاتة" رغم أني لم أرشح لهذا الدور من الأساس ، فأنا وخالد أصدقاء وحبايب وعلاقتنا سمن على عسل ، وسنعمل بإذن الله مع بعض فيلم وأثنين وثلاثة .

 

وحول مشاهد الإثارة إذا كانت هي التي فعلت من سمية نجمة ولها بريقها خاصة مشاهدها الجريئة في أفلام خالد يوسف، قالت : مشاهد الإثارة ليست وحدها تصنع فنان ، والمشاهد التي قدمتها مع خالد يوسف جريئة وليست وقحة خاصة وأني أعمل مع مخرج فاهم شغله وكل الناس تحترمه وله جمهوره ورؤيته ولا أناقشه في أي شيء يطلبه في التمثيل لأني ممثلة ومؤمنة بمهنتي.

 

يحيى سعادة شوهني

 

وحول كليبها الخليجي مع المخرج اللبناني يحيى سعادة قالت : للأسف يحيى سعادة نموذج لبناني سيء وأنا لا أسيء للبنان فأنا أعشق جمهور لبنان وأحب لبنان وأهلها وناسها ولكن يحيى سعادة شخص سيء ، لأنه شوهني وأظهرني في الكليب بشكل واحدة حوله وسوداء وكان شكلي كالبلاستيك لا روح والكليب لم يفهمه أحد والناس كلها إستائت منه ،ولم تفهم معناه وهو أسوأ كليب ظهر، كما أنه اخذ مني في الكليبين 150ألف دولار وهم لا يستهلوا أكثر من 40ألف دولار فهو خدعني ونصب علي وأقول له : حسبي الله ونعم الوكيل.

 

أحسن ممثلة عربية

 

اختاروني عضو في لجنة تحكيم في المركز الكاثوليكي وهذا شرف كبير لي وأنا سألتهم لماذا أنا فقالوا لي هو نوع من تواصل الأجيال وعادة ما يكون أعضاء لجنة التحكيم لهم خبرة كبيرة في مجال التحكيم ولكنهم أحبوا هذه المرة أن يشاركهم فنان من الجيل الجديد في التحكيم وأنا حبيت الفكرة وكنت قبلها شاركت في مهرجان دمشق السينمائي كعضو في لجنة التحكيم وتعلمت أشياء كثيرة جداً كممثلة في شغلي وما هي المقاييس التي أختار بها أعمالي الفنية بشكل جيد.

 

وحول تكريمها في التليفزيون الأسباني قالت : نعم أنا كرمت في التليفزيون الاسباني واختاروا خالد يوسف أحسن مخرج سينمائي عربي وأنا كأحسن ممثلة عربية في أخر عشر سنوات وردي على كل من قالوا لماذا سمية بالذات : وإن ينصركم فلا غالب لكم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46201
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم