حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32370

زيزى مصطفى: ابنتى لم تقع فى غرام شاب لبنانى

زيزى مصطفى: ابنتى لم تقع فى غرام شاب لبنانى

زيزى مصطفى: ابنتى لم تقع فى غرام شاب لبنانى

07-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا- نفت الفنانة المعتزلة زيزى مصطفى ارتباط ابنتها الفنانة منة شلبى بشاب لبنانى، حيث أوضحت عدم صحة الشائعات التى ترددت مؤخرا حول وجود قصة حب بين منة وشاب لبنانى تعرفت عليه أثناء تواجدها فى لبنان لتصوير فيلمها السينمائى الجديد "نور عينى" مع تامر حسنى.

 

وأعربت زيزى عن غضبها من الشائعات التى تتعرض لها ابنتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف مصدر تلك الأقاويل التى لا أساس لها من الصحة، خصوصا أنها تلقت فى الأيام الأخيرة العديد من الاتصالات الهاتفية من أصدقاء منة المقربين يسألونها عن حقيقة الأمر، بل إن بعضهم سارع بتهنئتها على الارتباط.

 

وأكدت زيزى أن تلك الشائعة تأتى بعد سلسلة من الشائعات التى تعرضت لها منة فى الفترة الأخيرة، ومعظمها يتعلق بارتباطها بشخصيات معروفة ولكن هذه المرة الأولى التى تتعرض فيها لشائعة ارتباطها بشخص غير مشهور.

 

وكانت منة تعرضت من قبل لشائعة ارتباطها بلاعب كرة القدم والنادى الأهلى عماد متعب، وأيضا عصام الحضرى، رغم أنها لا تعرفهما عن قرب، كما تعرضت لشائعة ارتباطها وزواجها العرفى من المنتج نصر محروس، وهو ما سارعت بتكذيبه وأكدت استياءها من مثل تلك الشائعات التى تسىء لها خصوصا أنها استحالة أن تقدم على خطوة الزواج العرفى ولن تتزوج إلا بالطريقة الشرعية.

 

وأعلنت منة مرة واحدة فقط ارتباطها بالمخرج خالد يوسف لكن خطوبتهما لم تكتمل وفشلت لأسباب رفض الاثنان الإفصاح عنها. واللافت للنظر أن منة تتعرض دائما لشائعات مختلفة، حيث تردد من قبل أنها تركت منزل والدتها زيزى مصطفى وأقامت بمفردها، وأثارت تلك الشائعات غضبها حيث أعلنت أنها من المستحيل أن تفكر فى ترك والدتها لأنها تعتمد عليها كثيراً وحتى هذه اللحظة تقيم معها، وأن ذلك يجعلها أقوى فى مواجهة الأقاويل والأخبار الخاطئة التى تنقل عنها.

 

كما تعرضت من قبل لشائعة وجود شاب يطاردها أطلقت عليه البعض لقب "مجنون منه شلبى" وتردد على منزلها وضايقها، وذكرت الشائعات أن ألقت القبض على الشاب وتم التعامل معه بشكل محترم، كما تردد من قبل خبر حول زواج منة شلبى من رجل أعمال مصرى فى حفل عائلى ونطاق محدود جدا، حيث فوجئت بأصدقائها يتصلون بها ويلومونها لعدم دعوتهم على الحفل.

 

وتحرص منة دائما التأكيد على أن زواجها سيكون فى العلن وإذا ارتبطت عاطفيا لن تخجل من إعلان ذلك، لكنها لم تصادق فتى أحلامها حتى الآن. وتأتى شائعة ارتباط منة بشاب لبنانى قبل عرض فيلمها السينمائى الجديد "نور عينى" الذى تقوم ببطولته مع تامر حسنى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى خفيف، حيث تجسد دور فتاة عادية لكنها تقرر خلال أن تقوم بعمل لعبة على تامر حسنى، حيث تظهر أمامه بشخصية فتاة عمياء حتى يقع فى غرامها وهما خارج مصر ليكتشف بعدها أن نفس الفتاة يحبها صديقه الذى تركه وسافر، والفيلم من إخراج وائل إحسان ومن المقرر عرضه يوم 12 مايو الجارى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32370
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم