حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31620

هيفاء : لن اصبح جدة لان ابنتي عمرها 14 سنة !!

هيفاء : لن اصبح جدة لان ابنتي عمرها 14 سنة !!

هيفاء : لن اصبح جدة لان ابنتي عمرها 14 سنة !!

04-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا -أثار الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الالكترونية مؤخراً بشأن حمل زينب ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، غضب واستياء الأخيرة

 

والتي أكدت أن الخبر مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة.

 

وكانت تقارير صحفية عديدة قد نشرت خبراً مفاده أن الفنانة هيفاء وهبي ستصبح جدة، نتيجة حمل ابنتها زينب في وليدها الأول. وأشار الخبر أيضاً إلى أن زينب رفضت أن تشاركها والدتها هذا الحدث، كما ترفض أن تسمح لها فيما بعد برؤية حفيدها بعد ولادته.
من جانبها نفت هيفاء صحة هذا الخبر، مؤكدة أن ابنتها لا تزال في الرابعة عشرة من عمرها ومن غير المعقول أن تكون قد تزوجت وأنجبت في مثل هذه السن الصغيرة.
واتهمت هيفاء بعض الإعلاميين بـ تلفيق الأخبار والشائعات حولها وحول ابنتها عن طريق نشر معلومات خاطئة لا تمتّ للحقيقة بصلة بهدف الاستفادة من اسم هيفاء وشهرتها ولو على حساب الحقيقة والمصداقية.

وكانت هيفاء قد احتفلت مؤخراً بتكريمها من مؤسسة دار التحرير، حيث حازت على لقب أفضل مطربة عربية وذلك بعد استفتاء جماهيري كبير أجرته جريدة الجمهورية ومجلة حريتي المصريتان التابعتان لمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، وشارك فيه أكثر من مليون قارئ من مصر والوطن العربي عن طريق المكالمات الهاتفية والبريد الالكتروني. وتتواجد هيفاء في استوديو التسجيل تقريباً طوال اليوم ولا تخرج منه إلا من أجل النوم ساعات قليلة فقط حتى تستيقظ لتواصل تسجيل أغنياتها، مما يجعلها تنفصل عن العالم الخارجي تماما، ولا تفعل أي شيء سوى مقابلة الملحنين والشعراء لتسجيل أغنيات الألبوم."

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31620
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم