حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30558

5ر1 مليون دولار منحة للأردن من صندوق العمل الاجتماعي العربي

5ر1 مليون دولار منحة للأردن من صندوق العمل الاجتماعي العربي

5ر1 مليون دولار منحة للأردن من صندوق العمل الاجتماعي العربي

29-10-2013 12:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قرر صندوق العمل الاجتماعي العربي تقديم منح لمشروعات اجتماعية للاردن بقيمة مليون ونصف مليون دولار وفقا للمستشار الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط.
وقال الرطروط في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان هذه القرارات جاءت اثناء انعقاد اعمال الدورة الثالثة والستين للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في مقر جامعة الدول العربية بمشاركة الوزيرة ريم ابو حسان.
واضاف ان المشاركين في اعمال الدورة اقروا ان يستضيف الاردن اعمال الدورة المقبلة لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في مطلع شهر كانون الاول من العام الحالي على ان يتحمل صندوق العمل الاجتماعي العربي نفقات تلك الدورة.
وتقرر ان تخصيص 700 الف دينار من المنحة المقدمة للأردن للمساهمة في تلبية بعض احتياجات المجتمعات المحلية المستضيفة للاجئين السوريين، وتقديم الدعم للمشروعات الاجتماعية المقدمة من الاردن من حساب صندوق العمل الاجتماعي العربي لصالح دور الرعاية الاجتماعية ودور تربية وتأهيل الاحداث لإنشاء مشاغل للتدريب المهني للأحداث بقيمة 100 الف دولار، وكذلك الموافقة على حلقة نقاشية للدول العربية بشأن التوجهات التنموية العالمية لمرحلة ما بعد عام 2015 في الاردن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30558

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم