حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4145

اتفاق شفهي بين برشلونة وفالنسيا بشأن فيا

اتفاق شفهي بين برشلونة وفالنسيا بشأن فيا

اتفاق شفهي بين برشلونة وفالنسيا بشأن فيا

29-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة أن برشلونة بطل ومتصدر الدوري المحلي توصل إلى اتفاق شفهي مع فالنسيا من أجل تخلي الأخير عن هدافه الدولي دافيد فيا لمصلحة النادي الكاتالوني بعد انتهاء الموسم الحالي.

 

وقالت الصحيفة دون أن تكشف عن مصادرها: "توصل برشلونة وفالنسيا إلى اتفاق شفهي لكي يرتدي المهاجم قميص النادي الكاتالوني ولم يبق هناك سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة ما أن ينتهي الدوري الإسباني".

 

وأشارت "ماركا" إلى أن برشلونة سيدفع أكثر من 40 مليون يورو لكي يحصل على خدمات هداف كأس أوروبا 2008، وقد تتضمن الصفقة أيضاً حصول فالنسيا على المهاجم الشاب بويان كركيتش من برشلونة إضافة إلى البيلاروسي الكسندر هليب الذي يلعب حالياً في شتوتغارت الألماني على سبيل الإعارة من النادي الكاتالوني.

 

وأضافت الصحيفة أن التعاقد مع فيا جاء بإصرار من مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا الذي حاول التعاقد مع هذا المهاجم الصيف الماضي، كما كانت حال ريال مدريد أيضاً دون أن يحصل الغريمان التقليديان على مبتغاهما.

 

وفضل برشلونة بعد فشله في التعاقد مع فيا أن يضم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من إنتر ميلان الإيطالي مقابل التخلي للأخير عن الكاميروني صامويل ايتو، لكن مهاجم اياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس الإيطالي سابقاً لم يقدم أداءً مقنعاً في موسمه الأول مع النادي الكاتالوني ما دفع الأخير لتجديد اهتمامه بفيا.

 

ويحتل فيا حالياً المركز الثالث في ترتيب أفضل هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفاً خلف مهاجم ريال مدريد الأرجنتيني غونزالو هيغواين (25 هدفا) ونجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي (27)، فيما سجل ابراهيموفيتش حتى الآن 16 هدفاً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4145
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم