حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25427

زيارة نجم كرة القدم الدولي لويس فيغو الى عمان

زيارة نجم كرة القدم الدولي لويس فيغو الى عمان

 زيارة نجم  كرة القدم الدولي لويس فيغو الى عمان

25-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اعلن اتحاد الاردني لكرة القدم برنامج زيارة النجم الدولي السابق وسفير النوايا الحسنة لمكافحة السل بمنظمة الصحة العالمية البرتغالي لويس فيغو الذي يصل الى عمان يوم الخميس المقبل.

 

وبحسب البرنامج الصادر عن اتحاد الكرة اليوم الاثنين فان زيارة فيغو سيتخللها لقاء سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة على ان يقوم النجم البرتغالي الذي اختتم مشواره الرياضي في انتر ميلان الايطالي برعاية المهرجان الكروي الذي سيقام في تمام الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة على ستاد البتراء حيث يلتقي بلاعبي اكاديميات الأمير علي للموهوبين.

 

وسيكون حاضرا في استقبال النجم "فيغو" عدد من نجوم الكرة الاردنية ومتابعة اللقاء الذي ينظمه الإتحاد الاردني لكرة القدم والذي سيجمع فريق اكاديميات الأمير علي للموهوبين بفريق يمثل البرنامج الوطني لمكافحة السل وستكون الدعوة عامة لحضور المباراة.

 

ويذكر ان زيارة فيغو للاردن تاتي من خلال البرنامج الموضوع للمشاركة بالمهرجان الانساني والرياضي لمكافحة مرض السل والسل المقاوم للادوية، بالتنسيق مع البرنامج الوطني الأردني لمكافحة مرض السل والإتحاد الاردني لكرة القدم.

 

وسيقوم اللاعب المخضرم لويس فيجو وبصحبته جورج سمبايو الرئيس البرتغالي السابق والمبعوث الخاص للأمين العام لللأمم المتحدة إلى الأردن والناشط في مجال مكافحة السل وحوار الاديان بزيارة قرية الأطفال ومستشفى النور لرعاية مرضى السل والسل المقاوم للأدوية المتعددة بالمفرق، ونادي عمان للفروسية.

 

وتاتي زيارة اللاعب البرتغالي الذي لعب لاكبر اندية الكرة في العالم منها برشلونة وريال مدريد وانتر ميلان لتؤكد على أهمية دور المجتمع، ولا سيما الشباب الرياضي في مكافحة مرض السل.

 

وسيعقد مؤتمرا صحفي للاعب يوم الجمعة في فندق الشيراتون في تمام الساعة 7:30بحضور الوفد الرسمي المكون من وزير الصحة الدكتور نايف الفايز والمدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الدكتور حسين الجزائري، والفنانة رانيا اسماعيل سفيرة النوايا الحسنة لمكافحة السل بالأردن, ومدير البرنامج الوطني الأردني لمكافحة السل الدكتور خالد ابو رمان وممثلين عن اتحاد كرة القدم.

بترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25427
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم