حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بعد تصريح قوي عادل امام يتلقى الصفعات من الفنانات ويردن علية انت لست الزعيم
طباعة
  • المشاهدات: 55416

بعد تصريح قوي عادل امام يتلقى الصفعات من الفنانات ويردن علية انت لست الزعيم

بعد تصريح قوي عادل امام يتلقى الصفعات من الفنانات ويردن علية انت لست الزعيم

بعد تصريح قوي عادل امام يتلقى الصفعات من الفنانات ويردن علية انت لست الزعيم

21-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا-  ياترى كيف تلقت عشرات الممثلات اللواتي وقفن أمام عادل إمام في أفلامه رأيه في تمثيل الستات؟! عندما صرح عادل إمام بأنه «ماعندناش ستات تشتغل في الفن» كان يطلق نقده وهجومه علي ممثلات وفنانات أجيال السينما والفن المصري في ضربة «رجعية» صادمة.

سألنا فنانات مصر: مَنْ شارك إمام أفلامه ومن لم يشارك؟!. أبدت لبني عبدالعزيز دهشتها من تصريح عادل إمام وطالبته بأن يراجع نفسه فيما قاله.

 

 

 الفنانة الكبيرة نادية لطفي علقت علي هذا التصريح قائلة: «طيب لو عايز يمنع بنته إنها اشتغلت بالفن.. يقطع رقبتها.. ولو عايز يدبحها يدبحها.. هو حر يعمل اللي هو عايزه»، وأبدت نادية لطفي دهشتها من تصريحات عادل إمام الأخيرة عموما، وتساءلت: لماذا يتعامل الجمهور مع آرائه علي أنها بيانات رسمية، وكأنه زعيم بحق وحقيقي , وهو ليس سوى شخص متعالي .

 ومن جهتها قالت ليلي طاهرإلي أننا لا ينبغي أن نأخذ رأيه علي أنه رأي عام، لأن له ابنين يعملان في المجال الفني أحدهما مخرج والآخر ممثل، وهو نفس الرأي الذي أكدت عليه عبير صبري، حيث أضافت أنها ترفض تقييم أفكار أي شخص حتى لو كانت آراء عادل إمام نفسه، وقالت:"هو حر في رأيه .

 

 أما الفنانة زيزي مصطفي والتي عملت مع عادل إمام في فيلم «واحدة بواحدة»، فقد بدأت ردها بسؤال هذا نصه: «أستاذ عادل.. أنا اسمي زيزي مصطفي.. وعايزة أسالك سؤالاً، إن كان هذا رأيك في عمل الفنانات في المجال الفني، فنريد أن نعلم.. طيب هو حضرتك بتشتغل مع رجالة بس؟», والمشاهد الساخنه قوي مع الفنانات نسيتها دلوقتي ... وأضافت أنه إذا كان عادل إمام يري أن عمل السيدات في المجال الفني شئ غير لائق، وأنه سيرفض عمل ابنته في المجال الفني، فمن الممكن جدا أن يقلده أباء غيره ويمنعوا بناتهن من العمل في هذا المجال، ووقتها مش هيبقي فيه ممثلات أصلا! وتساءلت: «هو عشان ربنا رزقه بولدين بيشتغلوا في المجال.. يبقي يقول آراء من النوع ده .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55416
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم