حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7014

استقبال حاشد لبعثة الوحدات بمطار الدوحة الدولي

استقبال حاشد لبعثة الوحدات بمطار الدوحة الدولي

استقبال حاشد لبعثة الوحدات بمطار الدوحة الدولي

18-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - حظيت بعثة نادي الوحدات الرياضي باستقبال حاشد فور وصولها مطار الدوحة الدولي ظهر الاثنين، إذ تجمع أبناء الجالية الأردنية حول اللاعبين لحثهم على تحقيق الفوز في مباراتهم المقبلة أمام شقيقهم القطري " الريان".

وكان أبناء الجالية الأردنية قد شكلوا لجنة مؤازرة للنادي بمبادرة من سفير النوايا الحسنة الدكتور نصير شاهر الحمود الذي كان في مقدمة مستقبلي الوفد .
 
 
وقد سبق وصول الوفد تنسيق بين الحمود وإدارة النادي، حين تعهد الأول بتوفير مناخ مثالي لاستقبال وتشجيع ومؤازرة الوحدات لدى لقائه الريان في إطار تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي يوم الأربعاء المقبل، فيما بادل النادي الحمود الشكر على مجهوده في دعم النادي والحركة الرياضية الأردنية.
 
 
وبالإضافة للحمود كان نائب رئيس النادي عزت حمزة ومجموعة من المقيمين الأردنيين في الدوحة في استقبال الفريق الذي يعول عليه الفوز لضمان التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية.
 
 
وأكد الحمود وهو المدير الإقليمي لمنظمة "أمسام" - المراقب الدائم للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة- على أهمية تحقيق نشامى فريق الوحدات للفوز في مباراتهم المقبلة، ليسطر انجاز جديد للكرة الأردنية خلال وقت قصير عقب تمكن المنتخب الوطني من بلوغ نهائيات آسيا في الدوحة شتاء العام المقبل.
وقال "من منطلق واجبنا تجاه الوطن وقدسيته ثراه، فإننا سنعمل جاهدين على توفير الأجواء اللازمة التي ستسهم في تعزيز فرص نادينا (الوحدات) وممثل الكرة الأردنية في البطولة الأسيوية وصولاً لبلوغه مرحلة متقدمة من النهائيات القارية".
 وأكد الحمود على جاهزية أبناء الجالية لدعم وتشجيع فريق الوحدات في مواجهته المرتقبة، إذ يراهن الأردنيون في الدوحة على قدرة نشامي الفريق على لتأهل للدور الثاني.
 
 
وتم تجهيز أعداد كبيرة من الأعلام الأردنية واليافطات والإشارات الخضراء تشجيعا لممثل الكرة الأردنية والذي يحل ثالثا في مجمعته خلف "الريان" القطري و" الرفاع" البحريني.

وضم الوفد الوحداتي ويضم الإداري غصاب خليل فضلا عن المهندس علي مسلم مدير النشاط ومهدي ابو قشة مدير الفريق وعمر ابو هوشر الموفد الإعلامي عن موقع النادي وعامر نجم مرافقا للفريق، إضافة الى الجهاز الفني المؤلف من العراقي ثائر جسام مديرا فنيا وعثمان برهومة مدربا لحراس المرمى ومأمون حرب معالجا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7014
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم