حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17205

والد الصمادي يتخوف من حكم مجهول وقاس بحق ولده

والد الصمادي يتخوف من حكم مجهول وقاس بحق ولده

والد الصمادي يتخوف من حكم مجهول وقاس بحق ولده

15-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - أعرب المهندس ماهر الصمادي والد الشاب حسام الصمادي المتهم بمحاولة تفجير ناطحة سحاب دالاس المكونة من 60 طابقا في الولايات المتحدة الأمريكية في تصريح هاتفي ل¯ "العرب اليوم" عن قلقه من مصير مجهول وحكم قاس ينتظر ابنه وذلك عقب اللقاء الذي عقده المحاميان دان جيمس و بيتر فلوي معاونا المحامي الأمريكي ريتشارد أندرسون المعين من قبل الحكومة الأمريكية للدفاع عن ابنه حسام الصمادي وذلك خلال وجودهما في الأردن مع أكثر من 15 شخصا من أصدقاء وأقارب الشاب حسام الصمادي إضافة إلى عدد من أبناء المجتمع المحلي.

 

وقال م. الصمادي أن المقابلات كلها تمت في محافظة عجلون في فندق قلعة عجلون مع أصدقاء حسام من معلمات ومن الطلبة الذين درس معهم في المدرسة المعمدانية في عجلون حيث تلقى تعليمه فيها, بالاضافة الى لقاء المحامين مع عدد كبير من أبناء المجتمع المحلي في عجلون من وجهاء وشيوخ ورؤساء بلديات وفعاليات شبابية وحزبية من مسلمين ومسيحيين بحضور والد المتهم حيث استمع المحاميان بيتر فلوري ودان جيمس لشهادات وآراء الحضور حول سلوك وسيرة الشاب حسام أثناء إقامته في المحافظة قبل ذهابه إلى أمريكا.

 

وطالب الحضور بداية اللقاء بتحقيق العدالة في محاكمته من قبل القضاء الامريكي مؤكدين أنه ذهب للدراسة, كما التقت هيئة الدفاع زملاءه ومدرسيه في مدارس عجلون ومدير تنمية عجلون.

 

يذكر أن حسام الصمادي كان قد غادر ارض المملكة الاردنية في الاول من تموز عام 2007 الى الولايات المتحدة الامريكية وهو ما زال دون السن القانوني لمتابعة دراسته الثانوية (هاي سكول) ما يعادل الثانوية العامة في الاردن في مدرسة شمال كالفورنيا الا انه لم ينتظم في الدراسة حيث عمل بعد ترك المدرسة داخل مجمع تجاري يشمل سوبر ماركت ومطعما واستراحة تعود ملكيته لشخص أمريكي في ولاية دالاس.
عن العرب اليوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17205
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم