حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46214

سمية الخشاب: لم أجد الرجل المسيطر .. وحريم السطان أبهرني

سمية الخشاب: لم أجد الرجل المسيطر .. وحريم السطان أبهرني

 سمية الخشاب: لم أجد الرجل المسيطر ..  وحريم السطان أبهرني

04-08-2013 06:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - على الرغم من النجاح الذي حققته الأعمال الدرامية التركية، رأت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن المسلسلات التركية ليست في مستوى الأعمال المصرية، ووصفت نجاحها بـ «الموضة».

سمية قالت: «أنا لا أشاهد سوى مسلسل «حريم السلطان» وأعتبره عملاً جيداً ومبهراً، وهناك فئة أخرى تشاهد مسلسل «فاطمة» وهما من أكثر الأعمال التركية التي لاقت نجاحًا، بينما بقيّة الأعمال لم تحظ بمشاهدة جيدة، لأن الجمهور أصبح يشعر بملل كبير من إيقاع هذه الأعمال».

الفنانة المصرية رفضت الاستعانة بالنجوم الأتراك في المسلسلات المصرية، واعتبرت ذلك شيء مخز للمنتجين، وقالت إن هذا يرجع في الأساس إلى أنهم لا يفكرون إلا في مصلحتهم واللهاث وراء المكسب المادي، فبدلاً من قيامهم بصناعة جيل جديد يلهثون وراء النجوم الأتراك.

وعن الحب في حياة سمية قالت: «لا شيء يشغل قلبي، فلا يوجد وقت للحب في ظل الظروف التي نعيشها الآن، ولم أجد الشخص الذي يسيطر على عقلي، لأن من يستطيع أن يسيطر على عقلي يستطيع أن يسيطر على قلبي».

أما عن صداقاتها في الوسط الفني أضافت: «ليس لي صداقات كبيرة داخل الوسط والدتي هي أكثر من يعرف عني أسراري، وهي أقرب أصدقائي وأستطيع أن أضع رأسي على صدرها وأفضفض بكل شيء، فهو المكان الوحيد الذي أرتاح فيه».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46214

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم