حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 13612

عمر الشريف يعترف : احلم بالموت بلا معاناة

عمر الشريف يعترف : احلم بالموت بلا معاناة

عمر الشريف يعترف : احلم بالموت بلا معاناة

05-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

  سرايا- الفنان العالمي عمر الشريف يفتح سيرته الذاتية امام عدسات التلفزيون ويعترف بأنه اهمل ابنه طارق من فاتن حمامة وانه يتمنى الموت بدون آلام وأنه اتقن الانجليزية منذ صغر سنه واسهم ذلك في نجوميته

 

كشف النجم المصري العالمي عمر الشريف أن أسرته رفضت في البداية اتجاهه للتمثيل رغبة في أن يرث مهنة والده في تجارة الأخشاب، مشيرا إلى أنه هددهم بالإقدام على الانتحار في حال منعوه من التمثيل، الأمر الذي دفعهم في النهاية للموافقة على طلبه.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه النجم العالمي أن أهم شيء في الدنيا الصحة، وقال: "لا أفضل أن يتمنى الناس لي طول العمر، بل أتمنى أن يمنحني الله الصحة، وعند تدهور الحالة الصحية يأتي موعد الموت".

 

وقال الشريف لبرنامج "صباح الخير يا عرب": "والدي كان لديه شادر لبيع الخشب الذي يستورده من أوروبا ويبيعه لاستخدامه في المباني، وكان يحاول إقناعي أن أعمل معه في هذه المهنة إلا إنني رفضت وتمسكت بالعمل كممثل، وحينها واجهت اعتراضا من أهلي حتى هددتهم بالانتحار في حال عدم دخولي مجال التمثيل".

 

وأضاف النجم المصري أنه كان طفلا محظوظا منذ ولادته، فكان والداه متزوجين، مشددا على أهمية أن ينشأ

وأضاف: بالفعل ذهبت إلى المدرسة الإنجليزية ولم أطق تناول الطعام الإنجليزي "المسلوق"، وبالتالي نجحت في أن أخسر عدة كيلو جرامات من وزني خلال 6 شهور فقط، لافتا إلى أن أمه كانت تتحدث اللغة العربية والفرنسية.

 

المدرسة الإنجليزية

 

وأرجع الشريف قدرته على التمثيل باللغة الإنجليزية إلى التحاقه بهذه المدرسة التي جعلته يتقن هذه اللغة، كما ساعدته في تنمية حبه للمسرح.

 

وقال: "لو لم أكن درست الإنجليزية لكان من الصعب تمثيل الأفلام الإنجليزية التي قدمتها خلال مسيرتي الفنية".

 

وأشار إلى أن هناك أشياء كثيرة مشتركة بينه وبين أمه كعدم تفضيلهما إضافة الملح على الطعام أو تناول الحلويات، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه كان يتمتع بعلاقة جيدة مع أبيه لكنه لم يكن يتحدث معه بالحرية الكافية بسبب احترامه له.

 

وعن علاقته بنجله طارق من زوجته السابقة الفنانة فاتن حمامة، أوضح: "عندما كان طارق طفلا صغيرا كنت أعمل بعيدا عنه وأنصرف كثيرا عن الاهتمام به بسبب انشغالي بالسفر إلى أمريكا، مما أثر سلبا على رعايتي له، خاصة أنه كان يتواجد في القاهرة مع أمه".

 

وأضاف النجم المصري: "لذلك لم أكن أرى زوجتي بشكل كافٍ طوال سنوات زواجنا الـ12، لأن الأخيرة كانت حريصة جدا على عملها في القاهرة الأمر الذي انتهى بالطلاق، لافتا إلى أن نجله طارق يدير حاليا 15 مطعما في مصر".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13612
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم