حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 45561

حارس شخصي لأنجلينا جولي يصفها بـ"المجنونة"في حياتها اليومية

حارس شخصي لأنجلينا جولي يصفها بـ"المجنونة"في حياتها اليومية

حارس شخصي لأنجلينا جولي يصفها بـ"المجنونة"في حياتها اليومية

04-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا- الحارس الشخصي للنجمة العالمية انجلينا جولي التي اشتهرت مؤخرا بتبنيها لاطفال فقراء، يصفها بالمجنونة في تصرفاتها وبأنها تؤذي اطفالها اضافة الى إيذاء الموظفين الذين يعملون من حولها

 

وصف حارس شخصي سابق للنجمة الهوليوودية أنجلينا جولي التي يعرف عنها اهتمامها بقضايا الفقراء بـ"المجنونة"، قائلا إنها تؤذي، ليس الموظفين لديها وحسب، وإنما شريكها النجم الأمريكي براد بيت، وأولادهما الستة.

 

وقال الحارس، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لأسباب أمنية، واكتفى باسمه الأول وهو "بيل" في مقابلة خاصة مع مجلة "إن تاتش" الأمريكية: "إن جولي لها شخصية علنية، وأخرى سرية، وفي رأيي فإن أنجلينا الحقيقية تحب نفسها، ومهووسة بالسيطرة، ولا تتمتع بالصبر بتاتا، ولا تقوم بأمور طيبة نابعة من قلبها، وهي في الحقيقة مجنونة على الإطلاق".

 

وأضاف أن براد بيت يتميز بالهدوء والصبر مع أولاده، فيما نجد جولي تختلف تماما "هي تصرخ كثيرا، وتنصرف بعدها"، موضحا أنها "تختفي في غرفتها طوال ساعات"، وتترك البيت والموظفين لديها للتعامل مع أولادها.

 

وكانت أنجلينا جولي قد وصفت نفسها بـ"أم عادية"، مشيرة إلى أن رعاية أطفالها أكثر أهمية من التمثيل في الأفلام، على الرغم من مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاح.

 

وقالت الفنانة الأمريكية التي تعمل على تربية ستة أطفال مع شريكها الممثل الأمريكي براد بيت: "إنني مجرد أم.. وهكذا سوف أبقى بقية حياتي.. فهذا يبدو طريفا كممثلة مشهورة، ولكنني سعيدة لكوني ممثلة وأستطيع أن أحظى بإجازة لأستطيع فعل ذلك، وهذا شيء لا يستطيع الكثيرون فعله.. ولذلك فإنني محظوظة جدا لتمكني من فعل الأمرين".

 

وتحب أنجلينا (34 عاما) أن ترعى أطفالها الستة، وهم: مادوكس، وباكس، وزهارا، أولادها بالتبني. وأولادها الحقيقيين: شيلو، ونوكس، وفيفيان. 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45561
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم