حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,12 نوفمبر, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • جينيفر مكتئبة وتعترف بأن سيرتها الفنية لم تعُد تمثل أهمية كبيرة في حياتها
طباعة
  • المشاهدات: 34103

جينيفر مكتئبة وتعترف بأن سيرتها الفنية لم تعُد تمثل أهمية كبيرة في حياتها

جينيفر مكتئبة وتعترف بأن سيرتها الفنية لم تعُد تمثل أهمية كبيرة في حياتها

جينيفر مكتئبة وتعترف بأن سيرتها الفنية لم تعُد تمثل أهمية كبيرة في حياتها

04-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- كشفت المغنية الأميركية الشهيرة جينيفر لوبيز في تصريحات للموقع الإلكتروني “شوبيز سباي” المعني بأخبار المشاهير، أن سيرتها الفنية لم تعُد تمثل أهمية كبيرة في حياتها، وقالت: “تبدأ شابا وواثقا بنفسك وتفكر في أنك تريد أن تصبح مغنيا أو ممثلا، ثم تحقق ذلك ويصبح الأمر رائعا لفترة، ثم تحقق نجاحا وفجأة تصبح أشياء أُخرى أهم”.
تجدر الإشارة إلى أن لوبيز (40 عاما) شكت قبل أسابيع قليلة شعورها بالاكتئاب، بسبب فسخ شركة “سوني” عقدها معها. من جهة أخرى، تجري لوبيز محادثات جدية للعب دور البطولة في الصيغة الجديدة من الكوميديا الرومانسية “أوفربورد”، التي سبق أن عُرضت في العام 1987، ونقلت صحيفة “هوليوود ريبورتر” الأميركية عن مصادر لم تحددها، قولها “إن لوبيز تنظر في لعب دور الشخصية التي سبق أن جسدتها غولدي هاون في الفيلم الأصلي، بينما لم يتم اختيار الممثل الذي سيشاركها البطولة في الفيلم الجديد”.

        

يُشار إلى أن هاون أدّت الدور في الفيلم العام 1987، وكان لامرأة ثرية يصعب إرضاؤها، تقع من يختها وتصاب بمرض فقدان الذاكرة، وكان الممثل الرئيسي حينئذ، كورت راسل، الذي لعب دور نجار كانت هاون تعامله بطريقة سيئة، لذلك يسعى إلى الانتقام منها من خلال إقناعها بأنها والدة أبنائه الأربعة. وذكرت الصحيفة أن آدم كوبر وبيل كولاغ وليسلي ديكسون ألّفوا السيناريو، بينما ينتجه ويل سميث مع شريكه في فيلم “أوفربروك” جيمس لاسيتر.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34103
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم